لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الفدائي يواصل استعداداته ويخوض وديةً مع بطل الدوري الماليزي

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد 

 اكتملت بعثة منتخبنا الوطني التي تخوض معسكراً استعدادياً في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل خوض نهائيات كأس آسيا الشهر المقبل بأستراليا ، بوصول اللاعبين رمزي صالح، عبداللطيف البهداري، أليكسس نصار، ماتياس حذوة، وذلك قبل خوض مباراة الصين في21 من الشهر الجاري .

ويواصل الفدائي تدريباته وتحضيراته ساعياً لإجراء مباريات ودية أخرى وهو ما صرّح به المدير الإداري حسام يونس الذي أكّد أن منتخبنا سيواجه بطل الدوري الماليزي يوم الأربعاء على ملاعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي ، قبل مغادرته الخميس متجهاً للصين .

وأشار يونس إلى أن التحاق أشرف نعمان ومصطفى كبير سيكون في المرحلة الأخيرة مع وصول المنتخب لأستراليا بسبب ارتباطهما مع أنديتهما في مسابقة الدوري السعودي والفنزويلي.

وركّز الجهاز الفني في حصة اليوم على تدريبات التحمّل والضغط والتحرك كمجموعة ، إضافة إلى تدريبات التصويب وإنهاء الهجمات، وعلاوةً على تقسيمة لمعالجة الأخطاء التي ظهرت في وديّة أوزبكستان.

وشارك حذوة في تدريبات الفريق، فيما شارك نصّار بتدريبات منفردة ، كما اطمأن الجهاز الفني والطبي على جاهزية اسماعيل العمور الذي كان قد غادر مباراة أوزبكستان اضطرارياً بسبب الإصابة، لكنه يتماثل للشفاء.

وعبّر محمود عيد عن فخره بتمثيل الفدائي والانضمام للمشاركة للمرة الثانية، مشيراً لرغبته بإسعاد الجماهير الفلسطيني التي عانت من ويلات الحرب،متميناً أن ينجح الفدائي في نشر اسم فلسطين على الخارطة الرياضية العالمية.

واعتبر عيد أن الفدائي يمر في مرحلة متطورة من مباراة لأخرى، والمباريات المقبلة ستشهد تطوراً بالأداء خاصة من الناحية الهجومية التي تعاني في بعض المباريات خاصةً إن كان المنافس قوياً .

ونوه محمود إلى أن ارتفاع عدد اللاعبين ينعكس ايجاباً من خلال القتالية لضمان مركز أساسي في النهائيات.