لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

منافسات المربع الذهبي لبطولة اليد التصنيفي

الصلاح يجتاز غريمه خدمات النصيرات والبريج يتفوق على المغازي

غزة- محمد حجاج 

 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المربع الذهبي من بطولة الدوري التصنيفي لأندية محافظات غزة بكرة اليد؛ حقق جمعية الصلاح فوزا غاليا على خدمات النصيرات, فيما تفوق خدمات البريج على خدمات المغازي,في اللقاءين اللذين أقيما على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس.

في اللقاء الأول فاز الصلاح على النصيرات بنتيجة(25-23)و رفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متوالية وتصدر الجدول ,فيما توقف رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز الثالث.أدار اللقاء تحكيميا إياد برهوم, ومحمد خير الله، وسجلها رائد النتيل، والميقاتي أنيس إسماعيل. و اجتاز البريج جاره المغازي (31-27),ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني, وبقي الخاسر دون نقاط في المركز الرابع والأخير.أدار اللقاء تحكيميا محمد جابر وماهر الملخ، وميقاتي محمد صقر، وسجلها صلاح صلاح.

من جانبه اعتبر زهير أبو خاطر كابتن الصلاح أن فوز فريقه على المنافس التقليدي مهد الطريق للفريق نحو إحراز اللقب،لافتا أن الفوز على النصيرات له مذاق مختلف،واظهر أبو خاطر إعجابه بمستوى لاعبي فريقه،وتمنى أن يكون القادم أفضل . 

أما أحمد الحشاش المدير الفني لنادي خدمات البريج ،فعبر عن عدم رضاه عن المستوى والأداء الذي قدمه الفريق في لقاء المغازي، رغم الفوز وقال الحشاش إن أداء اللاعبين لم يكن بالمستوى المطلوب نتيجة لضغط المباريات المتتالية، وانه يسعى لرفع اللياقة البدنية للاعبين في المباريات القادمة. وأكد انه سعيد في أول لقاءين كمدير فني لتحقيق انتصارين ثمينين .وأضاف سأسعى لتقديم أفضل ما لديه للمنافسة على نيل لقب الدوري وإسعاد جماهير البريج.