"حملة مع غزة " تنظم نشاط رياضي لاطفال مدينة غزة

 

غزة - الرياضية أون لاين

نظمت حملة With Gaza - مع غزة الجمعة 12-12-2014م نشاط رياضي لأطفال مدينة غزة في ملعب المشتل بعنوان (دوري مع غزة) من ضمن سلسلة فعاليات في الحملة.
وقد بدأ النشاط الرياضي بالترحيب بالأطفال و تحفيزهم و تشجيعهم على المضي قدما نحو تطوير قدراتهم وابداعاتهم الرياضية .
ومن الجدير بالذكر أن الفرق الأربعة المشاركة بالدوري سميت بأسماء الشهداء الأطفال و منهم الشهيد الطفل محمد أبو خضير و الشهيد الطفل محمد الدرة و الشهيد الطفل علي الحلو و الشهيد الطفل محمد بكر.

و قد شهد الدوري الرياضي أجواء تنافسية مرحة بين الأطفال , حيث جرت كل المباريات في جو من المنافسة و الروح المعنوية العالية .
حيث فاز بالدوري الرياضي فريق الشهيد الطفل محمد بكر بضربات الترجيح بعد تعادله مع فريق الشهيد محمد الدرة الفائز الثاني بالدوري الرياضي
و أيضا شمل الدوري تكريم العديد من الأطفال المتميزين بالمهارات الرياضية الكروية حيث شمل على النتائج التالية : 

محمد صافي أفضل حارس مرمى
معتز الحوراني هداف دوري مع غزة
سيف الوشاحي افضل روح رياضية
يحيى ابو مسامح افضل مدرب

و لقد وجه مسئولي حملة مع غزة شكر خاص لكلا من محمود بشبش حكم دروي مع غزة و أيضا محمد الباشا منسق دوري مع غزة .

و بدوره أعرب الأستاذ راغب الباشا أحد مسئولي حملة مع غزة عن سعادته على انجاز هذا النشاط الرياضي و وعد الأطفال بالاستمرار في دعمه لتنيمة قدراتهم الرياضية .

و أيضا أعرب المهندس محمد الهندي أحد مسئولي حملة مع غزة بأننا ما زلنا في بداية طريقنا ، نحن نعمل من أجل الوطن وعملنا تطوعي إنساني سوف نصل للتميز والابداع في مبادراتنا القادمة وما زال في جعبتنا الكثير من الأفكار.

وفي نهاية الدوري الرياضي تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة ,و عبر المشاركون عن سعادتهم لعقد مثل هذه الفعاليات الرياضية .