لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

فوزان لجفنا وقراوة بني حسان في ثانية السلة

بيت لحم - وجدي الجعفري 

 فاز فريقا قراوة بني حسان وجفنا على ثقافي طولكرم وسيلة الظهر في منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة السلة. وبعد ان قرأ الحضور الفاتحة على روح الشهيد القائد زياد ابو عين الذي ارتقى الاربعاء الماضي بعد اعتداء جنود الاحتلال عليه في قرية ترمسعيا شمال رام الله، اختطف فريق جفنا فوزا صعبا من سيلة الظهر بالنتيجة 60-50 فيما تقدم قراوة بني حسان على ثقافي طولكرم بالنتيجة 68-53، في المباراتين اللتين جرتا في صالة الفارعة. وعاد فريق جفنا الى سكة الانتصارات بفوز صعب على سيلة الظهر بعد خسارته الماضية امام الزاوية. وعانى جفنا كثيرا قبل حسم المباراة التي كانت قمة بالندية والاثارة بين الفريقين، خاصة مع اقتراب النتيجة بينهما.
وكان فريق جفنا الأكثر تركيزا خلال المباراة الأمر الذي ساعده على حسمها في الربع الاخير، وذلك وسط تألق للنجمين ياسر مهيوب، ومنصور عواد. بالمقابل قدم سيلة الظهر مستوى طيب وكشف عن مدى التطور الذي لحق بالفريق خلال الموسم الحالي بسواعد لاعبيه وخاصة يوسف حسن وزياد عثمان، لكن الحظ عاندهم وافقدهم اللقاء.
وانتهت أرباع المباراة: (15-13) لسيلة الظهر، (12-11) لسيلة الظهر، (20-17 ) جفنا، (16-14) لجفنا. 
وعوض قراوة بني حسان خسارته الماضية امام الاخوة بفوز مستحق على ثقافي طولكرم بالنتيجة 68-53.
وقدم قراوة عرضا سلويا جيدا ضمن خطة منظمة وسط تميز اللاعبين رامي ريان ورسمي مرعي. بالمقابل ورغم تألق يزن فقيه وبهاء الادريسي إلا ان الثقافي لم يقدم المستوى المأمول منه، وأهدر لاعبوه العديد من الكرات وخاصة تحت السلة جراء التسرع الواضح الذي سيطر عليهم. وأنهى قراوة الربعين الأول والثاني لصالحه (12-2)، (11-10)، فيما حسم الثقافي الربع الثالث (20-15)، وعاد قراوة وفاز بالربع الأخير (30-21). الحكام: نصر عورتاني، ومحمد بدرساوي، وسمير ترابي، وعلى الطاولة: انيس سماعنة، ومحمد جوابرة، ورائد جعايصة.