لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

منتخب فلسطين للمبازرة يفشل في اللحاق بالبطولة العربية في المغرب

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 

رام الله - فراس العاروري

فشل منتخبنا الفلسطيني في اللحاق بركب الفرق المشاركة في البطولة العربية للمبارزة الخاصة بالمصنفين والتي ستنطلق اليوم السبت في العاصمة المغربية الدار البيضاء ، وتستمر لمدة ثمانية أيام .

وقال رئيس الوفد السيد نضال عباس ، إن بعثة المنتخب الفلسطيني لم تنجح في إستصدار تأشيرات الدخول اللازمة للمغرب ، رغم كل المحاولات والجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية والجهات المسؤولة ، وأعرب أن لاعبي المنتخب شعروا بخيبة أمل كبيرة لعدم تمكنهم من المشاركة في البطولة ، خصوصاً بعد أن خاضوا معسكراً تدريباً مكثفاً على مدار شهر ونصف ، وكانوا يأملون في تشريف فلسطين وتحقيق نتائج طيبة.

من جهته عبر مدرب المنتخب المغربي للمبارزة هشام شكار عن إستيائه لعدم تمكن منتخب فلسطين من المشاركة ، وقال إن هذا الغياب الغير مبرر يضر بالبطولة ، ويؤثر على سمعة البلاد في تنظيم الأحداث الرياضية ، محملاً المسؤولية للإتحاد المغربي للمبارزة وللخارجية المغربية .

وتضم بعثة المنتخب الوطني ثمانية مبارزين بالإضافة إلى الوفد الإداري ، وكان رئيس نادي الأمعري طارق عباس أقام حفل وداع للاعبي الأمعري الملتحقين بالمنتخب ، وحثهم على تشريف الوطن ورفع إسم فلسطين حالياً في جميع المحافل .