بيان صادر عن ادارة نادي الظاهرية

 

الخليل - الرياضية أون لاين - الدائرة الاعلامية بالنادي

توضيحا لما تناقلته بعض وسائل الاعلام خلال الايام الماضيه فأننا في نادي شباب الظاهريه نؤكد على مايلي :
*نبارك لفلسطين ولاسره الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب (ابورامي)قائد ومفجر نهضتنا الرياضيه نبارك له توالي الانجازات الرياضيه وأخرها فوز الاتحاد الفلسطيني بجائزه افضل اتحاد على مستوى اسيا لعام 2014 واختيار فلسطين ضمن المستوى الثاني في تصفيات كأس العالم وامم اسيا ومنح فلسطين مقعد ونصف في مسابقة الاتحاد الاسيوي لعام 2014.

*نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بكل هذه الانجازات المتواليه والتي لم تكن لتتحقق لولا الجهد الكبير المبذول من قبل رأس الهرم في اتحادنا الفلسطيني ونحو ايصال قضيتنا الوطنيه الى كل المحافل وطرد الاحتلال عبر رفع الكرت الاحمر له في مؤسسة الفيفا .

*نحترم ونثمن قرار اتحادنا الفلسطيني لكرة القدم بأختيار الاخوه واد النيص وهلال القدس للمشاركة في مسابقة الاتحاد الاسيوي ونضع خبراتنا المكتسبة عبر مشاركتنا الموسم السابق في كأس الاتحاد الاسيوي والموسم الذي تلاه في مسابقة بطولة الاندية العربيه نضعها في تصرف الاخوه والاشقاء الممثلين للوطن في هذه المسابقه .

*جماهير الغزلان العملاقه وهي جماهير الفدائي في كل مناسبة وكانت الداعم والسند دائما وابدا وهي تستعد لمؤازرة الوطني في الامم الاسيويه في استراليا وهو الاستحقاق الاهم في تاريخ رياضتنا الفلسطينيه لذلك كونوا دوما انتم العون لمؤسسة الغزلان وانت رأس حربة الغزلان وعدم الانسياق خلف الاشاعات واعلامي التواصل الاجتماعي .