لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

كيف أصبح أرسنال اختصاصيا في تسجيل الأهداف المتأخرة؟

غلين مور

(كاتب)

  • 1 مقال

 

قاد ألكسيس سانشيز أرسنال إلى تحقيق فوز مهم بهدف أحرزه دقيقتين فقط قبل نهاية الوقت الأصلي في مباراة ساوثهامبتون، ليؤكد بذلك عادة نادي شمال لندن المتكررة هذا الموسم بهز الشباك في وقت متأخر، والتي توحي أيضا بقتال كتيبة فينغر من أجل الفوز.

"المدفعجية" سجلوا سبعة أهداف في آخر خمس دقائق من المباريات بعد مرور 14 جولة من عمر الدوري الإنجليزي، وهي حصيلة لم يسجلها أي فريق آخر ضمن بلاد الضباب في مثل هذا التوقيت هذا الموسم وقد ساهمت في تأمين نقاط ثمينة من الضياع، فـ رامسي مثلا سجل هدف الفوز أمام كريستال بالاس في الوقت بدل الضائع، كما سجل جيرو هدفا أمام إيفرتون محققا التعادل وسار على خطاه ويلباك في مواجهة هال سيتي.

مانشستر سيتي سجل خمسة أهداف في الخمس دقائق الأخيرة، في حين أن ليفربول، مانشستر يونايتد، كوينز بارك رانجرز وتوتنهام سجل كل منهم ثلاثة أهداف بعد الدقيقة 85، علما أن ناديين فقط هما أستون فيلا وستوك سيتي لم يسجلا لحد الآن أي هدف بعد التوقيت سالف الذكر.

يذكر أن أرسنال أمّن ست نقاط من أهدافه السبعة في هكذا توقيت مثل الجار توتنهام الذي سجل ثلاثة أهداف فقط، فيما استفاد مانشستر يونايتد وبيرنلي من نقطتين، أما السيتي فكان قد ضمن النقاط الثلاث قبل تسجيل أهدافه الستة في مثل هكذا توقيت.