الحوامدة وجفال : يجب استغلال فترة الانتقالات لتقوية دعائم الفريق

بيت لحم - عمر الجعفري :
اكد كل من علي الحوامدة المدير الفني لفريق الخضر وامجد جفال مدرب فريق المكبر على ان الفترة القادمة هي فترة للعمل والاستعداد من اجل دخول مرحلة الاياب في دوري جوال للمحترفين بالشكل الذي يليق بسمعة الفريقين ، وأضاف كل منهما خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد الخضر عقب مباراة الخضر والمكبر المؤجلة من الاسبوع التاسع من دوري جوال للمحترفين ان فريقه بحاجة الى اكثر من لاعب تعزيز من اجل الظهور المشرف في مرحلة الاياب .

وقال امجد جفال : ان الظروف العامة التي تعيشها بلدة المكبر من حصار وبطش من قبل قوات الاحتلال ، فالتدريبات غير منتظمة ، والحواجز الموجودة حول البلدة عادة ما ترجع العديد من اللاعبين ، وأضاف انه استعان اليوم بعدد من الناشئين ، كما وأن اصابة رأفت عياد في الدقائق الاولى من المباراة ونقله الى المشفى وتدني منسوب اللياقة عند اللاعبين كلها عوامل ادت الى خسارة المكبر بهذه النتيجة "4/1" .

وتابع حديثه من هنا يجب استغلال فترة توقف الدوري للعمل والتدريب ، وسيتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين من قطاع غزة حيث تم تزويد الاتحاد الفلسطيني بأسمائهم وهو محمد ابو دان من شباب رفح ومحمود النيرب من خدمات رفح وباسل صباحي من شباب رفح .
وقال جفال ان النادي يعاني حيث لا توجد به هيئة ادارية بل يقوم اسماعيل سرور واكرم سلامة بتسيير اعمال النادي ، مشكورين ، الى ان يتم فرز هيئة تحضيرية للنادي .

أما علي الحوامدة المدير الفني لنادي الخضر ، فقد عبر عن راحته للفوز في المباراة ، وجني النقاط الثلاث وقال : لقد قمت بتهيئة اللاعبين ، ولكن اللاعبين فقدوا التركيز في الشوط الاول لكن الاهم والحمد لله اننا حصلنا على نقاط المباراة ووصلنا بالتالي الى الهدف المنشود .
وتابع حوامدة حديثه : منذ ان تسلمت مهامي مع فريق الخضر خضنا اربع مباريات حققنا فيها " 7 " نقاط .
وردا على سؤال يتعلق ببقائه مع فريق الخضر قال : انا باق أذا لبيت مطالبي وتتعلق باستقدام "4-5" لاعبين من بينهم مدافع على مستوى عال ولاعب وسط ومهاجم سوبر .
وأضاف ان فريق الخضر سيكون له كلمة في مرحلة الاياب خاصة ان اللاعب علي عدوي سيعود الى الفريق .
وفي النهاية قال :اذا بقيت مديرالا فنيا فأنا ساختار اللاعبين واكون مسؤولا بالتالي عن اختياري .