لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

دورتموند يحتل المركز الاخير في الدوري الالماني بخسارته امام فرانكفورت

الرياضية -وكالات

واصل نادي دورتموند نتائجه السلبية عقب تلقيه الهزيمة الثامنة أمام نادي فرانكفورت اليوم الأحد، بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

و أحرز ألكسندر مايير الهدف الأول لنادي فرانكفورت في الدقيقة 5 من أحداث الشوط الأول، بينما أحرز هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني الدقيقة 77 من أحداث الشوط الثاني وسط أخطاء دفاعية كارثية من قبل دفاع دورتموند.

تمكن نادي فرانكفورت من إحراز الهدف الأول عن طريق الهداف ألكسندر مايير في الدقيقة الخامسة، بعد خطأ دفاعي فادح من قبل لاعبي دورتموند لتشتعل أجواء المباراة، ليرفع رصيد أهدافه إلى 9 أهداف في صدارة هدافي بطولة الدوري الألماني.


ولم ينجح لاعبو دورتموند في استعادة توازنهم الدفاعي، لتصبح أي هجمة على مرماهم فرصة للتسجيل، بالرغم من تسديدات كيفين جروسكروتز وهنريك مخيتريان في الدقائق 21 و24.


وجاءت استفاقة لاعبي دورتموند في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني، لتشهد هجمة منظمة بين الثنائي أوباميانج وأدريان راموس، كادت أن تترجم لهدف التعادل لولا تألق الحارس فيليكس فييدفالد.


ومن خطأ دفاعي كارثي احرز   السويسري هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني، بعدما أعاد ماثياس جينتير الكرة لحارسه المتقدم عن مرماه فايدنفلر في الدقيقة 77 لينفرد مهاجم فرانكفورت بالمرمى، وسط خيبة أمل كبيرة من قبل جماهير دورتموند.

وبهذا النتيجة تعمقت جراح دورتموند ليحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة، بينما ارتفع رصيد فرانكفورت لـ 18 نقطة في المركز التاسع، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.