المجلس الاعلى للشباب والرياضة يُخصص موازنة طموحة لانجاز ملعب يطا

 

الرياضية أون لاين - إعلام المجلس الأعلى

ثمن السيد نضال الهدار، مدير ملعب يطا البلدي، مواقف اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الداعمة للحركتين: الشبابية والرياضية، في كافة المجالات، وعلى رأسها وفي مقدمتها دعمه ومساندته لمشاريع البنية التحتية، باعتبارها تشكل حجر الرحى في نهضة الحركة الرياضية.
وشكر الهدار المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رداً على تخصيص موازنة لانجاز ملعب يطا بمبلغ وقدره 780 الف دولار، وسوف تخصص لتعشيب الملعب وانارة وتشييد بوابة رئيسية له.
وقال: ان عطاء الملعب سوف يطرح قريبا، تمهيداً لمباشرة العمل في اعقاب مصادقة اللواء جبريل الرجوب على تخصيص المبلغ المُشار اليه اعلاه من موازنة المجلس الاعلى.
واضاف: لقد عبرت جميع الفعاليات في مدينة يطا عن وافر تقديرها واحترامها للدور، المهم، الذي رسخه اللواء الرجوب، مشيرا الى ان ملعب يطا سوف يخدم تجمعا سكانيا ضخما، بالاضافة الى خدمة الاندية والمراكز المنتشرة في المدينة، ومن ابرزها: نادي الكرمل واستقلال يطا.
ونقل الهدار شكر البلدية واقليم فتح والاندية والمراكز واتحاد المعلمين والعمال للواء الرجوب، مثلما قدر الهدار، عاليا، الدور الايجابي والمتوقع، الذي عكسته البلدية اتجاه الملعب، لافتاً الى انها تتفاعل بشكل طيب مع كافة الاحتياجات التي يتطلبها الملعب.