اتحاد كرة السلة يفتتح موسمه بلقاء السوبر الشهر المقبل

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 

غزة - محمد حجاج

يفتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة منافسات الموسم الرياضي للموسم الرياضي الحالي بلقاء كأس السوبر بين الغريمين التقليدين خدمات البريج وخدمات المغازي,على أن يتبعها انطلاق بطولة الدوري رسميا. وقد أعلن الاتحاد عن اكتمال كافة تحضيراته وتجهيزاته لإطلاق منافسات الموسم الرياضي 2014/2015 بغزة في اقرب فرصة ممكنة,لافتا إلى جاهزية لجانه المختلفة للإشراف على هذه البطولات. وعبر جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد عن تفاؤله الكبير بوصول الدعم المادي للاتحاد في غزة لكي يتمكن من إقامة المسابقات الرسمية في المحافظات الجنوبية.
وقال البحيصي:" إن الاتصالات المباشرة مع اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية تبشر بالخير، وأبدي اهتماماً كبيراً بضرورة تقديم الدعم اللازم للاتحاد في غزة.مشيرا أن اللواء الرجوب أكد أن عملية بناء وتشييد البني التحتية بوجود الصالات المغطاة لكرة السلة من أولوياته بصفته الراعي للحركة الرياضية في فلسطين.
وأكد أن اتحاد اللعبة يدعم جهود اللواء في تطوير الحركة الرياضية.معربا عن أسفه لكل المحاولات التي تهدف إلى النيل من اللواء الرجوب ، مؤكداً أن تلك المحاولات لم تؤثر على مسيرة النهضة الكبيرة للرياضة في فلسطين بقيادة ربان المسيرة الرياضية, ووقوف الاتحاد قلبا وقالبا مع اللواء جبريل الرجوب. وكان اتحاد اللعبة قرر مؤخرا فتح باب تسجيل وشطب اللاعبين للموسم الكروي. واشترط الاتحاد على الأندية الراغبة في تسجيل لاعبيها بإرسال كتاب خطي, وتعبئة الاستمارات الخاصة باللاعبين, وتسديد رسوم الشطب والتسجيل وإرسال كتب الاستغناء والإعارة الخاصة باللاعبين المنتقلين؛ راجيا استيفاء كافة هذه المتطلبات قبل الموعد المحدد.