افتتاح الدوري بنيران " صديقة" .. وهؤلاء هم أصحاب البداية !

الرياضية اون لاين / مصطفى جبر- انطلقت عصر اليوم الجمعة بطولة دوري الدرجة الممتازة لموسم 2014/2015، على ملعبي اليرموك بغزة بين الجمعية وغزة الرياضي وملعب رفح البلدي الذي استضاف لقاء إتحاد خان يونس وخدمات البريج، حيث ساهم مجموعة من اللاعبين في تدوين أسماؤهم كأول من ركل الكرة وأول هدف وإنذار في هذه البطولة التي تعتبر الأكبر مقارنة بالبطولات المحلية الأخرى.

ركلة البداية

الركلة الأولى للدوري كانت من نصيب اللاعبين انس الحلو وسليمان العبيد نجوم غزة الرياضي في مباراة فريقهم أمام الجمعية، إذ منحت قرعة حكم اللقاء الكرة للعميد في الشوط الأول، حيث انطلقت هذه المباراة قبل المباراة الأخرى التي كانت تقام في نفس التوقيت بين الإتحاد والبريج بخمس دقائق.

الصافرة الأولي

أطلق الحكم نادر الحجار الصافرة الأولي التي أعلنت عن بداية فعاليات بطولة الدوري بشكل رسمي من ملعب اليرموك بغزة في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق، وتعتبر هذه المباراة افتتاحية لبطولة الدوري.

أول إنذار

تعرض اللاعب علاء السقا نجم فريق البريج لأول إنذار اصفر في بطولة الدوري، في لقاء فريقه أمام خدمات البريج ، حيث شهدت الدقيقة "3" إشهار حكم اللقاء سعيد عبد الوهاب البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

نيران صديقة

أول أهداف الدوري سُجل باسم اللاعب حسن سكيك ولكن هذا الهدف كان في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة "4" من المباراة، وهو أول هدف يُسجل ببطولة الدوري في مرمي خدمات البريج، بينما سجل اللاعب أحمد سلامة مهاجم الجمعية الإسلامية ثاني أهداف الدوري في مرمي غزة الرياضي في الدقيقة "50".