أكاديمية أطفال بلا حدود تستضيف اجتماع مجلس ادارة اتحاد الجودو

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 

الرياضية أون لاين - دائرة الاعلام بالأكاديمية

قدم الاب ابراهيم فلتس، رئيس اكاديمية اطفال بلا حدود، تهانيه وتبريكاته باسمه واسم مجلس ادارة الأكاديمية لاتحاد الجودو المنتخب، والذي استضافت الاكاديمية اجتماعاته في مقرها ببيت لحم بحضور رئيس الاتحاد الجديد معاوية القواسمي، والأعضاء ماجد العسيلي، منير محسن، زياد ابوصبيح، محمد صبيح، ومنسق عام الاكاديمية الاستاذ سهيل دعيبس.

وأكد الاب فلتس خلال لقائه بمجلس الاتحاد المنتخب على جهوزية الأكاديمية وكافة مرافقها للتعاون في مجال نشر هذه اللعبة تحقيقا لأهداف الأكاديمية والتركيز على الألعاب الفردية في مجال خدمة المجتمع والوطن لافتا الى العدد الكبير من المستفيدين من خدمات الأكاديمية من أطفال ومؤسسات لافتا ايضا الى انجازات الاكاديمية الاجتماعية والرياضية والفنية التي تقدم للجميع بدون استثناء.

من جانبه رحب الاستاذ سهيل دعيبس، بمجلس اتحاد الجودو، مقدما تهانيه الحارة، لرئيس الاتحاد الجديد، معاوية القواسمي ومجلس ادارة الاتحاد لانتخابهم لولاية جديدة في المكتب التنفيذي ومعربا عن امله في ان يوفقوا في العمل على الوصول باللعبة الى افضل النتائج على صعيد تمثيل فلسطين اقليميا وقاريا ودوليا.

وقدم دعيبس عرضا عن أهداف ومنجزات الاكاديمية على كافة الأصعدة مؤكداً الحرص الدائم على فتح مجالات التعاون مع الجميع في خدمة الأطفال للتأسيس لجيل المستقبل الواعد في ظل النهضة الرياضية الكبيرة.

من جانبه عبر الرئيس الجديد للإتحاد معاوية القواسمي، عن عظيم شكره للأكاديمية والأب إبراهيم فلتس على تلك الاستضافة معرفا على الحضور ولافتا الى أهمية البحث في سبل التعاون وخلق الفرص وفتح المجالات في مجال نشر اللعبة وتطويرها وفتح الافاق امام اللاعبين في كل اندية الوطن.