آخر المباريات المؤجلة لدوري المحترفين تنطلق اليوم الخميس

الرياضية – وكالات

 من المقرر ان تبدأ عجلة دوري المحترفين " جوال " بالدوران من جديد يوم الخميس 13/11/2014 بعد توقف استمر ما يقارب الاسبوعين ،بعد ان خاض المنتخب الوطني لقاءين وديين مع كل من المنتخب السعودي والمنتخب الفيتنامي حيث خسرنا اللقاء الاول بهدفين وفوزنا في اللقاء الثاني 3/1 .

وتقام يوم اليوم الخميس مباراتين مؤجلين من الاسبوع الثالث حيث الاولى تجمع بين بلاطة والخضر اما الثانية فيلاقي الامعري فريق الظاهرية.

  • مركز بلاطة +شباب الخضر الساعة 18:00 ملعب طولكرم يراقبها عوض بدير

على ملعب طولكرم يلتقي فريق مركز شباب بلاطة مع فريق شباب الخضر ، وسيكون اللقاء بعيدا عن نابلس ، حيث ان ادارة مركز شباب بلاطة قررت نقل مبارياتها البيتية خارج مدينة نابلس واصدرت بهذا الخصوص بيانا اتهمت فيه عددا من الاشخاص بمحاولات الاساءة الى الفريق والمخيم .
بلاطة

ويمكن ان نطلق على هذه المباراة مباراة " تحسين المراكز" وهي اختبار حقيقي لمدى الاستفادة من فترة التوقف و التي كانت فرصة مناسبة لبعض الاندية لمعالجة الاخطاء والاستعداد للفترة القادمة .

علي الحوامدة المدير الفني الجديد للخضر بعد ان غادر الكابتن " وليد فطافطه " ماذا اعد للفريق الخضري ؟ و الذي عادل دورا في اخر مبارياته في الدقائق الاخيرة .

الحوامده ليس غريبا عن الفريق الخضري فقد رافق فراس ابو رضوان في فترة من فترات تدريبه للخضر .

الفريق الخضري يسعى لاهثا للحصول على نقاط المباراة وخاصة ان المباراة في ملعب محايد وبالتالي بلاطة ستفقد عاملي الارض والجمهور وهذه النقطة قد تكون لصالح الفريق الخضري .
شباب الخضر

فيما بلاطة تعاني من اخطائها الدفاعية التي كلفتها كثيرا في المباريات السابقة بالرغم من الاداء الجميل الذي يقدمه الفريق ،فهل سيستغل لاعبو بلاطة الظروف المحيطة وخاصة كون اللقاء على ملعب طولكرم ومن ثم يتخلصوا من الضغط الجماهيري ويحققوا المراد وهي نقاط المباراة الثلاث .

يبقى ان نشير ان بلاطة لها 9 نقاط وتأتي في المركز الثامن والخضر له 6 نقاط ويأتي في المركز التاسع .

  • مركز الامعري+ الظاهرية الساعة18:00 ملعب فيصل يراقبها فتحي رمان.

وفي ملعب فيصل ينتظر الجمهور الرياضي بفارغ الصبر لقاء الامعري والظاهرية وخاصة ان اللقاء يأتي عشية التصريحات التي ادلى بها حربي طمليه المشرف الرياضي للأمعري امس والتي قال فيها : الامعري لن بفرط بأي نقطة ، الإنتصار على بطل الدوري السابق واد النيص أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبين ، وأن تجاوز الظاهرية في المباراة المؤجلة سيضع الأمعري في المركز السادس .
الامعري

فالآمال في الامعري معقودة كثيرا على تجاوز الظاهرية وهذا يعني ان الامعري استعد للقاء بشكل جيد خلال فترة التوقف ، وتبقى المشكلة عند الامعري هو التسجيل فهناك عقم تهديفي لدى فريق المركز بالرغم من ان الجميع يجمع على الاداء الرفيع الذي يقدم في الميدان .
الظاهرية

ومسألة التفريط بنقاط المباراة بالنسبة للغزلان مسألة مستحيلة ،وخاصة في ظل التقارب في عدد النقاط بين فرق المقدمة ، ومن هنا ستستأسد الغزلان لجني نقاط المباراة وأعتقد ان " ابو ارقيق " سيحاول حسم نتيجة اللقاء منذ البداية من خلال فرقة المغاوير والتي يقف على رأسها " محمد فودي " صاحب التسديدات القوية ومن بعيد .

الامعري في المركز العاشر برصيد 8 نقاط والظاهرية في المركز الاول برصيد 17 نقطة .