شباب انصار القدس يلحقون هزيمة ثقيلة بشباب نادي سلوان

 

الرياضية أون لاين - القدس

استعدادا لدوري الشباب بكرة القدم مواليد 1997 والذي من المقرر ان يقيمه اتحاد الوسط مطلع الشهر القادم استضاف نادي سلوان الرياضي شقيقه نادي انصار القدس في مباراة ودية لفئة الشباب بهدف الوقوف على قدرات اللاعبين وذلك على ارض ملعب مدرسة ذكور سلوان الاعدادية المعشب .

وقدم تلامذة مدرب الانصار علي ابو سنينة مباراة رفيعة الاداء والمستوى وبرزعدد كبير منهم خاصة لاعب الوسط المميز عيسى بزبز الذي صنع اربعة اهداف لزملائه والمهاجم محمد عامر ابو سرحان الذي سجل بمفرده اربعة اهداف ملحقين بذلك هزيمة ثقيلة بتلامذة مدرب سلوان مجدي قاسم بلغت حصيلتها ثمانية اهداف مقابل هدفين لسلوان.
وقاد اللقاء :محمد منير الغول.

وفي الشوط الاول تقدم انصار القدس اولا وبثلاثة اهداف نظيفة حملت توقيع المهاجم الواعد محمد عامر ابو سرحان قبل ان يتمكن سعد العباسي وعبد الرحمن الكسواني من تقليص الفارق لينتهي الشوط الاول بتقدم انصار القدس 3/2 .
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الانصار عدة تبديلات على صفوف فريقه واشرك جميع اللاعبين ففرض شباب الانصار سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب وشنوا الهجمات المتتالية على مرمى سلوان وتناقلوا الكرة كيفما احبوا واهدروا سيلا من الفرص ونجحوا في اضافة خمسة اهداف اخرى بتوقيع كل من احمد فالح (2) واحمد بسام (2) ومحمد عامر ابو سرحان هدف لتنتهي المباراة بفوز انصار القدس على سلوان الرياضي 8/2 .