إجراء قرعة الدور نصف النهائي لتحديد بطل دوري اليد التصنيفي بغزة

 

الرياضية أون لاين - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

أجرى الإتحاد الفلسطيني لكرة اليد قرعة مباريات الدور نصف النهائي للدوري التصنيفي لكرة اليد؛ و ذلك في مقر نادي خدمات دير البلح بحضور مندوبي الأندية الأربعة " خدمات النصيرات , جمعية الصلاح الإسلامية , خدمات المغازي , خدمات البريج " .

واستهل اجتماع سحب القرعة بكلمة لأحد أعضاء لجنة المسابقات بتوضيح طريقة الدور النصف النهائي التي ستلعب بنظام الدوري من دورين وأكثر الفرق تحقيقا للفوز وحصد النقاط سيحصل على لقب بطولة الدوري .

وتنطلق مباريات الدور نصف النهائي مساء الأحد القادم الموافق 16/11/2014 وستقام جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة عصرا على صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خان يونس؛ حيث سيجري لقاءان أسبوعيا يومي الأحد و الأربعاء .

وسيجمع اللقاء الأول خدمات النصيرات و خدمات المغازي الأحد القادم, بينما يخوض جمعية الصلاح وخدمات البريج اللقاء الثاني مساء يوم الأربعاء .

وقرر الإتحاد في حال استمرت أزمة فريق جمعية الصلاح العالقين في تونس بسبب الإغلاق تأجيل انطلاق المباريات أسبوعا إضافيا.وأعلنت لجنة المسابقات خلال مراسم القرعة رفع العقوبة عن جميع اللاعبين المعاقبين باستثناء العقوبات التي أصدرت ضد اللاعبين الذين اعتدوا على الحكام .

وكانت البطولة قد انطلقت في السابع من شهر مارس الماضي بنظام الذهاب والإياب,كما حدد الصالات المغطاة الخاصة بالبطولة وهي :صالة خدمات رفح , خدمات البريج , خدمات النصيرات, أهلي غزة, سعد صايل,أبو يوسف النجار, وقد تم اختيارها بعد مطابقتها لكافة المواصفات المطلوبة لإقامة منافسات اللعبة.