مركز البيرة لاسعاد الطفولة ينظم مباريات تدريبية للكراتيه

صورة تمثيلية

صورة تمثيلية

 

الرياضية - رام الله

باشراف المدرب اسماعيل وردة قام مركز البيرة لاسعاد الطفولة بتنظيم مباريات تدريبية للكراتيه في صالة المركز حيث تركز النشاط على نخبة اللاعبين في المركز الذي تم اختيارهم لتمثيل المركز في بطولات العام القادم حيث تم تقسيم المشاركين على ثلاث مجموعات تحت 13 عام و فئة الناشئين و فئة البنات و تمت التصفية بطريقة المجموعات حيث كانت المنافسة قوية و ابرز المشاركين روح قتالية عالية بجانب بعض الفنيات المتقدمة و تميز العديد من اللاعبين .
و في بداية اللقاء اكد المدرب اسماعيل وردة على اهمية تقديم مستوى متقدم كما شكر بلدية البيرة على اهتمامها في نشاط الكراتيه و دعمها له كذلك ادارة المركز على الاهتمام و دعم برنامج الكراتيه و تمنى الخروج بالسلامة لمدير المركز السيد سائد ابو البها الذي تم اعتقاله من جيش الاحتلال مؤخرا و كذلك تقدم بالشكر للمصور اشرف عابد لتصويره للنشاط و دعمه الاعلامي للمركز.

و قد أشرف على التحكيم مجموعة من مديري و اداري المركز و هم المدرب اسماعيل وردة و وسام كنعان و زينب رشيد و فارس صوفان و براء عابد و صالح كنعان .

و في نهاية المباريات اكد مدرب المركز اسماعيل وردة على اهمية هذا النشاط حيث برزت بعض المستويات المتقدمة مؤكد على اهمية تكرار هذا النشاط و اهمية الاحتكاك مع الاندية كما اكد على وجود بطولة داخلية قريبة.

و من جهة اكد الناطق الاعلامي للمركز براء عابد ان هذا النشاط ياتي ضمن خطة وضعتها ادارة المركز لنهوضها في مستوى المركز الذي يعتبرمن اقوى الاندية على مستوى فلسطين حيث ستشمل الخطة نشاطات تدريبيه و اخرى ترفيهية لتطوير المركز .