لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد العاب القوى يكرم المشاركين في دورة إعداد المدربين

الرياضية- أحمد حرب

أشاد الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية  بالدورة التي أقامها اتحاد ألعاب القوى قائلاُ " يجب خلق بدائل للمشاركة في دورات أخرى تتعلق بألعاب القوى وباقي الرياضات في كافة أنحاء فلسطين ".

جاءت كلمة المجدلاوي في نهاية دورة إعداد مدربي ألعاب القوى الذي أقيمت في قاعة وزارة التربية والتعليم في ملعب اليرموك من الناحية الشمالية الغربية للملعب مساء يوم الخميس 30/10 بحضور الدكتور نادر حلاوة رئيس اتحاد العاب القوى وتامر العبسى عضو الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات وحسين بخيت رئيس لجنة الحكام بالاتحاد واحمد عبد الهادى امين الصندوق.



دورة مدربي العاب القوى

واثنى المجدلاوى على الانجازات التي قدمها اتحاد ألعاب القوى من الناحية التدريبية والادارية للمدربين الجدد وان يكونوا على قدر المسؤولية ، وان يضعوا نصب أعينهم التميز ليصلوا بفلسطين للصفوف الأمامية في الرياضات العالمية .

ولم ينس المجدلاوي وزارة التربية والتعليم التي قدمت قاعة التدريب للمتدربين شاكراً إياهم على حسب استقبالهم وضيافتهم للدورة .



دورة مدربي العاب القوى

من جانبه أكد د. نادر حلاوة رئيس اتحاد ألعاب القوى على العنصر النسوي في مجال ألعاب القوى لحاجة فلسطين لبناء جيل رياضي صحي قادر على كسر حاجز الكسل لدى نساء فلسطين .

وامتدح حلاوة انجازات اللاعب المميز محمد أبوخوصة بالبطولات التي خاضها حيث رفع اسم فلسطين في بقاع الأرض فكان وسام شرف لألعاب القوى بل للرياضة الفلسطينية كافة  .

وأضاف انه سوف يكون هناك فرص للاعبي المنتخب الفلسطيني للاتحاق والمشاركة في البطولات الخارجية ، لتمثيل البلاد في كافة أنحاء العالم وكسر جدار الحصار الذي فرضه الإحتلال الاسرائيلي على فلسطين . ويذكر أن الإحتلال قد منع العديد من الرياضيين للمشاركة في البطولات الخارجية .

وشكر حلاوة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالاستاذ زكريا الهور مدير عام الانشطة الرياضية على الموافقة على استضافتهم للدورة والشكر ايضا موصول للمهندس نزار حجازى رئيس بلدية غزة وادارة ملعب اليرموك على تسهيل مهمة الدارسين.



دورة مدربي العاب القوى

وفي كلمة لممثل التربية والتعليم بكر مرتجى طلب من الاتحاد الاستمرار في العطاء الرياضي من اجل صناعة جيل رياضي  جديد قادر على مواجهة المشكلات التي تواجه الرياضة بوضع برامج تدريبية مناسبة لجميع فئات الشباب من فئة الرجال والنساء .

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين والمدربين.



دورة مدربي العاب القوى

دورة مدربي العاب القوى

دورة مدربي العاب القوى


دورة مدربي العاب القوى


دورة مدربي العاب القوى