لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

باستثناء نعمان وصالح والبهداري.. محترفو الفدائي غير جاهزين للقاء السعودية

الرياضية - وكالات

يخوض منتخبنا الوطني لقاء وديا في السادس من الشهر المقبل مع المنتخب السعودي في الرياض، واستعدادا لذلك استدعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الوطني أحمد الحسن، 19 لاعبا محليا، فيما أشارت بعض المصادر إلى توجيه الدعوة لتسعة لاعبين محترفين في الخارج من أجل خوض هذا اللقاء الهام.

تم التواصل مع بعض لاعبينا المحترفين من أجل معرفة إمكانية انضمامهم لمنتخبنا من عدمه، وبدأنا الحديث مع اللاعب خافيير أنطونيو المحترف في نادي "بوراتش كاتشاك" أحد أندية الدوري الصربي الممتاز.

أشار خافيير أنه تعرّض لإصابة في الكاحل أثناء التدريبات التي خاضها مع ناديه في وقت سابق اليوم، مما استدعاه لزيارة الطبيب الذي أخبره بأنّ هذه الإصابة ربما ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين، وأنّ هذا الأمر سيتضح بصورة رسمية بعد إجراء المزيد من الفحوصات يوم غد، وهذا يعني أنّ مشاركة خافيير مرتبطة بالتقرير الطبي الذي سيصدره الطبيب خلال الساعات القادمة.

وبالانتقال إلى الدوري البولندي الممتاز، وبالتحديد إلى نادي "بوختاف"، تحدثنا مع المحترف الفلسطيني أليكسس نصار حول إمكانية مشاركته مع منتخبنا في المباراة الودية المقبلة.
أليكسس ذكر أنّه عائد من إصابة، ولم يتماثل للشفاء بصورة كاملة حتى الآن، لذا فإنّ موضوع مشاركته مع المنتخب في تلك المباراة مرتبط بصورة أساسية بقرار المدرب، مشيرا إلى صعوبة سفره للسعودية ما لم يتماثل للشفاء بصورة تامة.

وبخصوص الوافد الجديد المنتظر، اللاعب ليث يوسف، المحترف في الدوري البحريني الممتاز مع نادي الرفاع الشرقي، فقد ذكر أنه لم يتلق حتى الآن أي دعوة رسمية للمشاركة مع المنتخب الفدائي في المباراة الودية أمام نظيره السعودي.

فيما اعتذر مصطفى كبير عن المشاركة في المباراة الودية المقبلة بسبب ظروف خاصة كما ذكرت بعض المصادر، وتأكد أيضا غياب اللاعب عماد زعترة بسبب الإصابة التي ستحرمه من المشاركة في بطولة أمم آسيا في استراليا مطلع العام المقبل.

وتأكد بصورة نهائية مشاركة كل من عبد اللطيف البهداري وكذلك أشرف نعمان بالإضافة لرمزي صالح الذي انخرط في الأيام الماضية في تمارين نادي الوحدات الأردني، بعد السماح له بذلك من قبل المدرب عبد الله أبوزمع، وذلك من أجل المحافظة على مستواه ولياقته وقربه من الملاعب لكونه حتى الآن لم ينضم لأي نادي. 

هذه أخبار بعض محترفينا، بانتظار أنْ تتضح إمكانية مشاركة كل من عماد خليلي ومحمود عيد وعمر جعرون خلال الساعات القادمة.

نقلا عن وكالة فلسطين 24