نقاط محيرة قبل كلاسيكو البرنابيو

الرياضية _وكالات

كشفت شبكة البرنابيو ديجيتال عن خمسة نقاط محيرة في تشكيلة كل من لويس انريكيه وكارلو انشيلوتي قبل الكلاسيكو .

إليكم النقاط الخمسة :

1/ مشاركة راموس:

مع عودة راموس للتدريبات أصبحت مشاركته أمر متوقع وذلك بالرغم من جاهزية كل من بيبي ورافائيل فاران وتأقلمهم معاّ وظهوره بشكل رائع في الانفيلد رود ويعد بيبي الخيار الأول للدفاع لكن لم يتم معرفة بعد أسم شريكه في مباراة هذا المساء .

2/ دور ايسكو :

مع غياب جاريث بيل ضمن ايسكو مكان له في تشكيلة مدريد مثلما حدث ضد ليفانتي وليفربول لكن لا أحد يعلم اذا كان سوف يكلف بأدوار دفاعية أم هجومية أم من الممكن الدفع باياراميندي او خضيرة في الوسط بدلا منه .

3/ سواريز السؤال الكبير:

مع انتهاء فترة ايقاف اللاعب باعتراف من الاتحاد الدولي أصبح سواريز لائق للعب في البرنابيو لكن ما يحير الجميع دور اللاعب سواء كأساسي أو كبديل في مباراة الكلاسيكو وهل سينال سواريز دور هجومي فقط في حالة المشاركة مع تكليف انييستا بدور دفاعي .

4/ تشافي أم راكيتيتش:


حيرة كبيرة سوف تواجه لويس انريكيه في الاختيار بين تشافي و راكيتيتش في وسط البلوجرانا لمزاملة سيرجي بوسكيتس و ذلك بعدما تألق تشافي في الانتصار أمام ايبار بتسجيله هدف وتقديم مستوى رائع بينما كان راكيتيتش المحرك لوسط البلوجرانا في الموسم الحالي منذ وصوله من أشبيلية.

5/ الخيارات في دفاع البرسا:

يمتلك لويس انريكيه عدة خيارات في الدفاع من بينها امكانية تواجد جيريمي ماتيو كظهير أيسر بدلا من جوردي ألبا وامكانية مشاركة ماسكيرانو , ماتيو , بيكيه وبارترا في الدفاع .