المريخ السوداني يتعاقد مع المصري أيمن سعيد

الرياضية

وقع صانع ألعاب الاتحاد السكندري المصري أيمن سعيد، على خطاب رغبته باللعب للمريخ السوداني، تمهيداً لمخاطبة الاتحاد السوداني نظيره المصري لإرسال شهادته الدولية في اليوم الأخير لتسجيلات وانتقالات اللاعبين في الاتحاد السوداني لكرة القدم في فترتها التكميلية.

 

كما يسعى النادي للتعاقد مع الظهير الأيسر لمريخ الفاشر إسماعيل صديق الذي تعاقد معه المريخ أيضاً بعقد احتراف لمدة ثلاث سنوات.

 

وكان المصري أيمن سعيد قد وصل الخرطوم في الساعات الأولى من صباح اليوم، وحظي صانع ألعاب الاتحاد السكندري باستقبال طيب من قبل إدارة المريخ التنفيذية.

 

 وخضع للكشف الطبي بعد أن أكمل المريخ اتفاقه مع اللاعب وناديه عن طريق رئيس النادي جمال الوالي الذي تولى أمر انتقاله للأحمر بنفسه بقيمة مالية وصلت إلى خمسين ألف دولار.

 

و شكر أيمن سعيد إدارة الاتحاد السكندري على موافقتها على الانضمام للمريخ، وقال: "سأقدم خدماتي للمريخ السوداني  وسأبذل كل ما في وسعي لدخول التشكيلة الأساسية."

 

وأضاف: "جرت المفاوضات بهدوء ولمست جدية إدارة الأحمر الذي أنهى الاتصالات خلال وقت وجيز، وأتمنى أن أوفق في الدفاع عن ألوان المريخ في النصف الثاني للموسم المحلي."