لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الفدائي الناشئ يسعى للتعويض من بوابة السودان في كأس العرب

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين استعداداته لمباراته الثانية في كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة عندما يواجه شقيقه السوداني على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر عصر غدٍ الجمعة في تمام الساعة 4:15 في الجولة الثانية من البطولة .
الجهاز الفني بقيادة المدرب أيمن صندوقة ركز خلال الحصص التدريبية التي أعقبت خسارة الفريق القاسية أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة على الجوانب الدفاعية ومعالجة الأخطاء التي حدثت في اللقاء ، علاوةً على الجانب التكتيكي المتعلق بالسيطرة والاستحواذ وتناقل الكرات ، ومحاضرات نظرية أثناء متابعة اللقاء لزيادة التركيز خاصة في بداية اللقاء من أجل اكتساب الثقة واللعب بشكل أفضل .
كما كان سعادة سفير فلسطين في قطر د.منير غنام ونائبه د.يحيى الآغا قد تابعها لقاء الفريق الافتتاحي ، وزارا اللاعبين عقب نهاية اللقاء ، مقدمين ملاحظاتهم بضرورة تخطي هذه الخسارة والتركيز في اللقاء المقبل.
وقال مدافع منتخبنا محمد خليل إن الفدائي يدخل لقاء الغد بتركيز كبير واضعاً نصب عينيه الفوز ولا بديل عنه ، وسيحاول محو الصورة التي ظهر بها في اللقاء الافتتاحي والتركيز بشكل أكبر .
وبدا لاعب الوسط عدي دباغ متفائلاً قبل مواجهة السودان الذي يتميز بالقوة الجسدية ، لكن منتخبنا سيعمل على استغلال نقاط الضعف لديه لتحقيق الفوز والإبقاء على آمال التأهل للدور المقبل .
منتخبنا الوطني كان قد لعب بشكل جيد في منتصف الشوطين ، لكن المشكلة الأكبر تمثلت في بداية كل شوط بفقدان واضح للتركيز والأخطاء الفردية وغياب الرقابة الدفاعية اللصيقة التي كلفت الفريق اهتزاز شباكه .