طلبات خرافية لنيمار من الهلال بينها 8 سيارات هذه أنواعها

الرياضية أون لاين : وكالات

اختتم النجم البرازيلي نيمار انتقاله إلى الهلال بصفقة لمدة عامين سيجني منها 3.19 مليون دولار أسبوعياً. ونيمار، 32 عامًا، هو أكبر النجوم الذين انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف إلى جانب كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو. كذلك، دفع نادي الهلال السعودي 99.45 مليون دولار إلى باريس سان جيرمان لإتمام الصفقة.

سيارات فاخرة

 

نيمار

بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، طلب نيمار من نادي الهلال الحصول على ثلاث سيارات فاخرة لنفسه ولمرافقيه وأربع سيارات مرسيدس G Wagons  وسيارة فان مرسيدس مع سائق.

كذلك طلب اللاعب البرازيلي أن يكون السائق متاحًا على مدار الساعة كل يوم من أيام السنة له ولأصدقائه وعائلته. وتشمل السيارات الفاخرة بنتلي كونتيننتال جي بي، وأستون مارتن دي بي إكس ولامبورغيني هوراكان.

في المنزل، دعا نيمار إلى ملء ثلاجته طوال الوقت بعصير Açaí المفضل لديه، وأيضًا بشراب Guarana لأصدقائه وعائلته. كما طلب وجود ثلاث حمامات ساونا في المنزل بالإضافة إلى خمسة عمال بدوام كامل، بما في ذلك رئيس الطهاة، لمساعدة طاهيه الخاص من البرازيل وشخصين للاعتناء بالتنظيف. كما طلب نيمار أن جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي قد يزورها في أيام العطلة، يتحملها أصحاب نادي الهلال.

واحد من أفضل النجوم أجراً في الدوري السعودي

نيمار

يقتضي عقد نيمار أن يتقاضى المهاجم أجرًا سنويًا قدره 175.6 مليون دولار. وأصبح نيمار واحداً من أفضل النجوم أجراً في الدوري السعودي للمحترفين، خلفه مباشرة مع نادي النصر رونالدو وبنزيمة لاعب الاتحاد.

كما تم الكشف عن أن صفقته قد تشمل استخدام طائرة خاصة، كلما احتاج هو أو أسرته للسفر. كما أنه يرغب في وجود مسبح في منزله بأبعاد محددة لا يقل ارتفاعها عن 10 أمتار وطولها 40 مترًا.

وطالب بأن يضم منزله ثلاث حمامات بخار، بينما سيحتاج المنزل نفسه إلى 25 غرفة على الأقل، لذلك يمكن لأصدقائه وعائلته والوفد المرافق له البقاء معه. يذكر أن نيمار أصبح أغلى لاعب في العالم في عام 2017 عندما دفع باريس سان جيرمان 252.45 مليون دولار للتعاقد معه وإنتقاله من برشلونة.