د. أسعد المجدلاوي يستقبل بعثة فريق "شباب عزون" القادمة الى غزة لمواجهة خدمات البريج

الرياضية أون لاين : غزة-إعلام اللجنة الأولمبية الفلسطينية

استقبل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر اليوم الاثنين في مقر اللجنة بمدينة غزة بعثة فريق نادي " شباب عزون" بطل كأس المحافظات الشمالية القادمة إلى قطاع غزة ؛ لخوض لقاء فاصل لتحديد بطل بطولة كأس فلسطين في كرة اليد.

وجرى اللقاء بحضور رئيس بعثة نادي "شباب عزون" رياض سليم الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية محمد العمصي، وجمال أبو يوسف رئيس كرة اتحاد اليد، وأعضاء الاتحاد ورئيس نادي خدمات البريج بطل كأس المحافظات الجنوبية ،إضافة الى رؤساء لجان الاتحاد الفنية، وإداريي بعثة، ولاعبي فريق "عزون الرياضي.

وضمت بعثة شباب عزون الوافدة الى غزة 11 شخصا ما بين اداري وجهاز وفني ولاعبين بعد رفض سلطات الاحتلال إصدار التصاريح لعدد كبير من اللاعبين.

ورحب د المجدلاوي الفريق الضيف ولاعبيه في غزة في زيارته الثانية، والتي تتم للعام الثاني على التوالي بعد نجاح تجربته في العام القادم، واقامة اللقاء في أجواء ايجابية من كلا الفريقين.

وقال د.المجدلاوي:" إن اللجنة الأولمبية تعمل على تسهيل إقامة اللقاءات الرياضية والبطولات المركزية الفاصلة في شتى الالعاب الرياضية الفردية والجماعية بين أبطال محافظات الوطن الفلسطيني، وتعميم هذه التجربة على الاتحادات الرياضية كافة أسوة بألعاب الكاراتيه والجودو، وقبلها كرة القدم.

بدوره أبدى رئيس بعثة عزون سعادته بوصوله وافراد البعثة إلى غزة رغم منغصات الاحتلال ومعيقاته، وعنجهيته ؛ مشيراً إلى اصرار البعثة على القدوم رغم منع الاحتلال لعدد من التصاريح للاعبي الفريق.

من جانبه أكد جمال أبو يوسف :أن الاتحاد عمل جاهدا خلال الأيام الماضية على التحضيرات والتجهيزات لإقامة اللقاء من كافة الجوانب الفنية والإدارية؛ موجها الشكر للجنة الأولمبية برئاسة الفريق جبريل الرجوب ونائبه د.أسعد المجدلاوي وتسهيل إقامة اللقاءات الرياضية بين أبطال الأندية في محافظات الوطن؛ مشيرا الى ان هذا القاء يقام للعام الثاني على التوالي بعد نجاح تجرية إقامته في العام الماضي.

ومن المقرر أن يقام اللقاء الفاصل بين فريقي " شباب عزون" وخدمات البريج مساء الثلاثاء على صالة الشهيد" سعد صايل" بمدينة غزة ؛ لتحديد بطل فلسطين بكرة اليد للموسم الرياضي 2023م.