لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

برعاية جوال والمجلس الأعلى

اتحاد السلة يسحب قرعة كأس جوال "المرحوم عادل أسمري"

الرياضية أون لاين : اللجنة الإعلامية_محمد العجلة

سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، قرعة كأس جوال للموسم 2022_2023، دورة المفوض الدولي الفلسطيني المرحوم عادل أسمري، برعاية شركة جوال والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك ظهر الأحد، بمقر المجلس الأعلى غرب مدينة غزة.

بحضور الأستاذ عبد السلام هنية، مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى، الأستاذ خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة، والأستاذ محمد ريان عضو الاتحاد، والمهندس محمد الشرفا مدير التسويق بشركة جوال، ورؤوساء ومندوبي الأندية المشاركة.

ورحب أبو شمالة بالأندية المشاركة، وثمن دور شركة جوال والمجلس الأعلى في تطوير ودعم الرياضة بشكل عام، وكرة السلة بشكل خاص.

بدوره أثنى هنية على دور شركة جوال في دعم الرياضة الفلسطينية، وبارك تسمية البطولة بإسم أحد أعلام كرة السلة الراحلين، وتمنى التوفيق للأندية المشاركة ولاتحاد اللعبة.

وكشف هنية عن دعم المجلس الأعلى للبطولة بمبلغ 5000 دولار، منها 2000 دولار للاتحاد، و1000 دولار مكافأة البطل، ومبلغ 300 دولار لكل فريق مشارك.

وعبر الشرفا عن سعادة شركة جوال بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، مؤكدا أن شركة جوال والاتصالات ستسعى دائما لدعم كرة السلة، والعديد من الألعاب الأخرى.

ويشارك في البطولة 7 فرق هي: خدمات البريج، خدمات رفح، شباب البريج، غزة الرياضي، خدمات جباليا، شباب المغازي، جمعية الشبان المسيحية.

يذكر أن الراحل عادل أسمري كان يشغل منصب مراقب دولي في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وكان حكما ومدربا في السابق، وشارك في بطولة غرب آسيا للشباب التي جرت في العاصمة السورية دمشق كمراقب دولي وتوفي هناك.