لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

البطل الكويتي عوض يتعملق بساحة المجد والكرامة العربية

الرياضية أون لاين : كتب / أسامة فلفل 

التطبيع يعني الركوع والاستسلام والتنازل والذل والعار، التطبيع خيانة لله والرسول، للأرض والقضية والهوية العربية والإسلامية، وللدماء الطاهرة الزكية، التطبيع خنجر مسموم في ظهر القضية الفلسطينية قضية كل العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. 

الموقف الوطني الملتزم للبطل الكويتي الهمام احمد عوض والمتمثل رفض مصافحة لاعب إسرائيلي في بطولة المبارزة المقامة في بلغاريا، بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة مع لاعب "إسرائيلي، يعطي دلالات للجفن العربي الإسلامي ان القدس والأقصى والقضية الفلسطينية محل اهتم الامة كل الامة من البحر الى النهر.  

 هذا الموقف المشرف للبطل الكويتي احمد عوض يأتي في إطار ومضمون السياسة الوطنية العربية الكويتية الواضحة في هذا الاتجاه، ووفق القانون الكويتي، تعد إسرائيل دولة معادية، ويحظر على التعامل والتعاون معها ولا بأي شكل من الاشكال. 

البطل احمد عوض الذي رضع من ثدي الوطنية العربية الكويتية اعطي نموذجا وطنيا على عظمة الكبرياء العربي الذي تستمد منه الاصالة المتأصلة بالجينات العربية من المحيط الى الخليج، والمرتبطة بحركة النصال العربي. 

البطل الهمام عوض الذي تغذي وتربي وترعرع على قواعد ومبادئ القيم الوطنية العربية الإسلامية وفي اكناف وطن واسرة كويتية تعرف ان الوطنية ليست شعار، بل سلوك وافعال وتضحيات وبطولات، كان يؤمن ويعرف جيدا ان الكويت وشعبا ومنظومته الرياضية مع كل القطاعات الأخرى لن تكون في يوم من الأيام تسير في فلك المطبعين اللذين باعوا الشرف والكرامة. 

 تحية من باحات المسجد الأقصى الذي يشكوا لله ظلم الظالمين للبطل الكويتي احمد عوض الذي يتعملق في ساحة المجد العربي والكرامة العربية وقلب الكويت النابض بالنخوة والشهامة الكويت العربية الاصيلة، تحية لروح الاصالة العربية الكويتية، تحية للوطن الذي يحتضنك، وللبطن الذي حملك، وللقيادة التاريخية التي منحتك قرار الرفض والتطبيع. 

تحية للك من السواعد السمراء في بيت المقدس التي تتصدي للاحتلال مع الشيوخ والنساء والأطفال بالصدور العارية، والصمود من اجل الدفاع عن كرامة الامتين العربية والاسلامية.