لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

جبل المكبر يتوج بكأس أبو عمار

الرياضية أون لاين : رام الله

توج جبل المكبر، اليوم الخميس، بلقب كأس أبو عمار لأندية المحترفين، بعد الفوز في النهائي على حساب مركز بلاطة (1/0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد فيصل الحسيني.

وضمن المكبر بهذا الفوز الثنائية، بعد التتويج بلقب دوري المحترفين، كما أنه احتفظ بلقب كأس أبو عمار للموسم الثاني على التوالي.
وتوقف اللقاء لأكثر من نصف ساعة، بعد انتهاء الشوط الأول، بعدما اقتحمت قوات الاحتلال محيط الاستاد، وأطلقت وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع صوب الملعب، ما أدى إلى إصابة عدد من لاعبي الفريقين والمشجعين في المدرجات بالاختناق.
وقام الفريق جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني بتسليم كأس البطولة إلى قائد جبل المكبر، وكذلك الميداليات الذهبية، بينما تسلم لاعبو بلاطة ميدالية المركز الثاني.
 وجاء الشوط الأول، متوسط المستوى من الفريقين، لكن المكبر نجح من كرة طولية لعبها حسب مناع في إحراز هدف المباراة الوحيد عبر رأسية زيد القنبر، لينتهي الشوط الأول بتقدم جبل المكبر (1/0).
في الشوط الثاني دانت الأفضلية لصالح بلاطة، وحاول الفريق عبر عبد الرحمن وشاح والبديل نمر واضح وعبد أبو حبيب وقطاميش، لكن تدخلات الحارس الدولي رامي حمادة كانت حاسمة، إضافة لدفاع الفريق.
في المقابل حاول المكبر على فترات وعبر الكرات العكسية السريعة، وأهدر زيد القنبر فرصة الهدف الثاني من انفراد لكن الحارس سائد أبو سليم، أنقذ الموقف، لينتهي اللقاء بفوز المكبر (1/0).