لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الرجوب يؤكد أن الاعتداء كان بهدف المس بحياة اللاعبين والجماهير

إصابات بالاختناق جرّاء هجوم الاحتلال على ملعب فيصل الحسيني أثناء نهائي كأس أبو عمار

القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد- 
أصيب العديد من اللاعبين والجماهير، بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلية قنابل الغاز بكثافة على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام، خلال مباراة نهائي بطولة أبو عمار بين فريقي جبل المكبر ومركز بلاطة. 
وبينما كانت المباراة متوقفة في استراحة ما بين الشوطين، ودون سابق إنذار، أمطر جنود الاحتلال الملعب بقنابل الغاز التي سقطت على أرضية الميدان وبين المدرجات، حيث تواجد المئات من الجماهير، بينهم أطفال. 
وفي تعليقه على الهجوم الإسرائيلي، قال الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي كان يتابع اللقاء من أرض الملعب، برفقة السفير التركي لدى دولة فلسطين أحمد رضا ديمير، إن ما جرى هو "اعتداء مع سبق الإصرار والترصد، للمس بحياة شعبنا وحياة لاعبينا"، مشيرا إلى أن ذلك هو "استهداف للاعبين والجمهور، ووصمة عار في جبين هذا الاحتلال". 
وأكد الفريق الرجوب، أن اتحاد الكرة "سيتواصل مع كل العالم بما في ذلك الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، لوضع حد لهذا الإرهاب الذي يمارس بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين". 
وشدد الرجوب أن الهجوم بقنابل الغاز على الملعب دون أي احتكاك مع القوات الإسرائيلية، هو "شاهد إثبات على جرائم الاحتلال" المتواصلة بحق شعبنا. 
وقال رئيس الاتحاد: "نعتقد أن هذا دليل يمكن أن يشكل أساسا لمواجهة جرائم الاحتلال بحق شعبنا وبحق الرياضة الفلسطينية، من قبل هؤلاء النازيين الجدد". مؤكدا أن تواصل مع العديد من الأطراف لوضعهم في صورة ما جرى. 
وتمنى الرجوب السلامة للاعبين وللجماهير الذي أصيبوا جراء هذا الاعتداء الإسرائيلي.