قارورة مياه وترجمة "مفبركة" تشعلان إثارة جولة التعادلات بالدوري السعودي

الرياضية أون لاين : وكالات

أسدل الستار على الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين، أمس السبت، بمشاهد مثيرة للجدل.

 
وسجلت الجولة أكبر عدد تعادلات في المسابقة (4)، بين الخليج والطائي (2-2)، والفيحاء والعدالة (1-1)، والوحدة والتعاون (1-1)، والرائد والشباب (2-2).
وخرج قطبا الصدارة بأكبر المكاسب، إذ مزق اتحاد جدة شباك الفتح (5-1)، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة، ويحافظ على فارق النقطة مع وصيفه النصر، الذي تجاوز أبها بصعوبة (2-1).
وما زال الهلال (39 نقطة) يتمسك بحظوظه في العودة للمنافسة، بعدما سحق الاتفاق 3-0، إذ تتبقى له مباراتان مؤجلتان، فيما تعثر الشباب (44 نقطة) بالتعادل مع الرائد.
وتجلت الإثارة في ختام الجولة أمس، حين اتهم إداري الفتح أحمد المبارك، أحد أعضاء الجهاز الإداري للفريق الجداوي (كمال الدولي)، برش مياه من قارورة في منتصف الملعب قبل بداية المباراة.
وقال المبارك في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "شاهدنا أشياء دائما تتكرر أتمنى أن تعرضوها.. المشهد معتاد، لكن لا يمكننا الجزم بشيء، والحكم للمشاهدين".
أما مواجهة النصر وأبها، فشهدت إثارة من نوع آخر، إذ تداول رواد التواصل الاجتماعي ترجمة "مفبركة" لحديث رودي جارسيا مدرب العالمي، عقب المباراة.
وكان جارسيا قد صرح: "أخبرت اللاعبين أن الفوز على منافس في مباراتين متتاليتين أمر صعب، لكن يبدو أنهم لم يصدقونني، وفي الشوط الثاني أكدوا صحة كلامي"، بينما تضمنت الترجمة المحرفة "يبدو أنهم لا يثقون بي ولا ينفذون ما أقول".
وشدد مسؤول الإعلام بالنادي العاصمي، على أنهم سيتخذون الإجراءات القانونية، حيال من عمل على "فبركة حديث المدرب".