لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد الإعلام الرياضي يطالب بالالتزام بالموضوعية والمهنية أثناء معالجة الأحداث الرياضية

الرياضية أون لاين : غزة 

مع الأمتار الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز ومختلف البطولات المحلية في المحافظات الجنوبية، نثمن زملاءنا وزميلاتنا دوركم المميز في الميدان من متابعة وجهد وإنتاج للمواد الإعلامية المتنوعة بالإضافة للتحليل الرياضي ضمن برامجكم لكافة مباريات الموسم.

وفي هذا الإطار نؤكد في اتحاد الإعلام الرياضي على أهمية المعالجة الإعلامية الموضوعية والمهنية لما يقدَّم من مضمون ورسائل ومواد إعلامية، الأمر الذي يترك أثرا سلبيا أو إيجابيا على المتلقي، لذلك يجب علينا كإعلاميين أن ننأى بأنفسنا عن أي توتير أو احتقان أو تحريض، وأن نكون عنصرا فاعلا في نشر الأخلاق والروح الرياضية.

يجب أن نتشارك جميعا المسؤولية، وعلى كافة الوسائل الإعلامية سواء الإعلام التقليدي المتعارف عليه والذي لا غنى عنه أو الإعلام الجديد أيضا إدراك خطورة الكلمة التي قد تشعل فتيل أزمة أو توفق وتجمع القلوب، ولهذا نجدد التأكيد على العمل بتجرد تام وبتوازن دون إقحام للرأي الشخصي ضمن العمل، في إطار احترام معايير العمل الأخلاقي الإعلامي.

ختاما نؤكد دعمنا للحق الإعلامي بالعمل دون أي تقييد ما يضمن بالمقابل حق الجمهور في المعرفة من خلال ما يصله من زوايا مختلفة للتغطية الصحفية.