الزوايدة يقطع سلسلة هزائمه بتعادل سلبي مع شباب خانيونس

الرياضية أون لاين / غزة
اكتفى نادي شباب الزوايدة، بالتعادل السلبي أمام ضيفه شباب خانيونس، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد الدرة ضمن الجولة التاسعة من دوري قطاع غزة.
وظل الزوايدة بهذا التعادل في المركز ال12 والأخير برصيد 4 نقاط، لكنه أوقف سلسلة الهزائم، حيث خسر قبل هذا اللقاء 5 لقاءات متتالية، بعد أن افتتح الدوري ب3 تعادلات، بينما ظل شباب خانيونس في المركز السادس ب11 نقطة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، مع مبادرات أولى فردية للزوايدة، عن طريق أمين العايدي وطارق الهور، لكن دون أي خطورة على الحارس باسل الصباحين.

في المقابل، اعتمد مدرب شباب خانيونس المدرب محمد أبو حبيب على شبابه سليمان أبو عبيدة ومحمد شبير، ورغم أفضلية الفريق إلا أنه لم يستثمر تلك الفرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، زادت حيوية شباب خانيونس مع التغييرات التي أجراها مدرب الفريق، خصوصا المهاجم الشاب رفيق عاشور، لكن مشكلة الفريق في اللمسة الأخيرة.

أما الزوايدة فحاول على فترات متقطعة عبر يوسف العش، لكن أيضا بلا ضغط واضح، حيث كان يخشي من مرتدات شباب خانيونس، لتظل النتيجة على حالها، وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.