سوبر هاتريك اجويرو تقود السيتي لسحق توتنهام

الرياضية -وكالات

تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من سحق نادي توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريمييرليج.

 

و يعود الفضل في هذا الفوز الكبيرة للسيتي إلى مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والذي سجل رباعية الفريق " سبور هاتريك " فضلاً عن إضاعته ركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة .

 

بدأت المباراة قوية من الفريقين و تمكن أجويرو من التقدم سريعاً لأصحاب الأرض في الدقيقة 13 ، لكن كريستيان إريكسن لاعب خط وسط السبيرز لم يمهله سوى دقيقتين قبل أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 15.

 

لكن أجويرو اعاد الكفة الي السيتي بتسجيله  الهدف الثانيمن ركلة جزاء في الدقيقة 20 ، لكنه قام بإضاعة ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهفين مقابل هدف للسبيرز.

 

في الشوط الثاني ، حاول توتنهام التقدم من أجل إحراز هدف التعادل ليحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 62 اضاعها الاسباني سولدادو بعد تصدي جوهارت 

  وحصل السيتي  على ركلة جزاء ثالثة  قام أجويرو بالتصدي لها ليترجمها بنجاح للهدف الثالث له و للفريق في الدقيقة 68.

 

و قبل نهاية المباراة بربع ساعة وقع أجويرو على السوبر هاتريك مسجلا  الهدف الرابع له و للفريق في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بفوز ساحق للسيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للسبيرز.

 

و تمكن أبناء المدرب مانويل بيليجريني من رفع رصيدهم من النقاط إلى 17 نقطة في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر بفارق نقطتين و قبل مواجهة الأخير امام كريستال بالاس عصر اليوم ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 11 في المركز السادس و الذي قد يتراجع عنه في حالة فوز أي من ملاحقيه في تلك الجولة