والد ميسي: نجلي بحاجة إلى كريستيانو رونالدو

الرياضية- وكالات:

اعترف خورخي ميسي، والد نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأنّ وجود مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهم جداً بالنسبة لنجله، وذلك لأنّ المنافسة بين اللاعبين تلعب دوراً كبيراً في تألّق الثنائي بشكل مستمر.

واعتبر والد ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأنّ نجله بحاجة ماسة إلى منافسه التقليدي مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وذلك لأنّ الندية والتنافس بين اللاعبين تُساعدهما دوماً على النضوج.

وجاءت تصريحات والد ميسي لتتّفق مع التصريحات التي أدلى بها المدير الفني لنادي لخويا القطري، الدنماركي مايكل لاودروب، والتي ذكر فيها بأنّ أفضل لاعبين في العالم في الوقت الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بحاجة لبعضهما البعض من أجل تقديم أفضل أداء لديهما في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، ذكر والد اللاعب الأرجنتيني أن نجله ليس له أي علاقة من قريب أو من بعيد بالمشكلات القائمة مع وزارة المالية، والمتعلقة بالتهرّب الضريبي، مشيراً إلى أن الأمور المتعلقة بهذا الصدد من اختصاصه هو، ويجب ألا يكون نجله طرفاً في أي تحقيقات مزعومة.

ورفض والد ميسي زج اسم ابنه في المشاكل القائمة مع وزارة المالية، والمتعلقة بالتهرب الضريبي، حيث اتهم ميسي ووالده، في وقتٍ سابق، بالاحتيال على السلطات الضريبية في إسبانيا عبر التهرّب من دفع مبلغ 4.1 ملايين يورو (5.5 ملايين دولار) بين عامي 2007 و2009.