بالصور.. شباب خانيونس يلحق خسارة جديدة بحامل اللقب

الرياضية أون لاين : غزة : عدسة - أشرف نصر

ألحق نادي شباب خانيونس، اليوم الأربعاء، خسارة جديدة، بحامل اللقب نادي شباب رفح، عندما فاز عليه (1-0)، في ختام لقاءات الأسبوع الثامن من دوري أوريدو الممتاز لأندية قطاع غزة.

وواصل حامل اللقب نزيف النقاط المتواصل منذ 5 أسابيع، حيث خسر 3 مرات أمام اتحاد الشجاعية وخدمات رفح واليوم أمام شباب خانيونس واللقاءات الثلاثة على أرضه وبين جماهيره، بينما تعادل في مباراتين أمام اتحاد بيت حانون واتحاد خانيونس.

تقدم شباب خانيونس بهذا الفوز للمركز الثالث برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن خدمات رفح، فيما ظل شباب رفح في المركز السادس برصيد 11 نقطة، لكنه ابتعد كثيرا عن أجواء المنافسة.

وضغط شباب رفح، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، بعد قرار اتحاد الكرة إعادة المباراة إلى رفح مرة ثانية، بعد إلغاء العقوبة التي كانت موقعة بحق شباب رفح.

وحاول من خلال تحركات طارق أبوغنيمة ودعم عماد فحجان، في المقابل لعب الضيوف شباب خانيونس على المرتدات عبر محمد أبو موسى وهيثم أبو عودة، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، نجح شباب خانيونس، في إحراز هدف المباراة الوحيد، عبر خطأ من الحارس عبد الله أبو غزة، الذي فشل في الإمساك بالكرة العائدة له من زميله أحمد الشاعر.

حاول شباب رفح بشن العديد من الفرص، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء (1-0) لصالح شباب خانيونس.



شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ

شباب رفخ