لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

شهدت لقاءات مثيرة .. تواصل منافسات الجولة الثانية من دوري "جوال" للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية ..

الرياضية أون لاين : غزة/ (اللجنة الإعلامية)
تواصلت منافسات الجولة الثانية من دوري "جوال" للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، بانتصارات متوقعة لكل من خدمات جباليا، وشباب جباليا، وأخرى مثيرة لكل من الرباط، ونماء.
** الرباط (٣_٢) المجمع الإسلامي
وتمكن الرباط في افتتاح الأسبوع الثاني من قلب النتيجة بشكل دراماتيكي على المجمع، بعد متأخراً بشوطين، حيث جاءت النتائج على النحو التالي: الشوطين الأول، والثاني لصالح المجمع بنتيجة (٢٥_٢٣)، و(٢٥_٢١)، ولكن الرباط حصد الأشواط الثلاثة بنتيجة (٢٥_٢٠)، (٢٥_٢٠)، والفاصل (١٥_١٠).
قاد اللقاء تحكيمياً حارث أبو العمرين أولاً، محمد درابيه ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، حسن غنيم، ونبيل الزيناتي على الخطوط، محمد أبو سعدة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
** خدمات جباليا (٣_٠) بيت حانون الرياضي
وحصد خدمات جباليا الفوز على فريق اتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك بثلاثية نظيفة، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥_١٦)، الثاني (٢٥_١٢)، والثالث (٢٥_١٧).
قاد اللقاء تحكيمياً حاتم حمودة أولاً، محمد درابيه ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، علي كباجة، ونبيل الزيناتي على الخطوط، محمد أبو سعدة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
** شباب جباليا (٣_٠) اتحاد الشرطة
وتمكن شباب جباليا من تحقيق فوز نظيف على اتحاد الشرطة بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥_١٦)، الثاني (٢٥_١٨)، والثالث (١٥_٢٥).
قاد اللقاء تحكيمياً محمد أبو ركبة أولاً، جميل الزعانين ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، ناصر زقوت، ومحمد صافي على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
** نماء (٣_١) الكرامة
وحقق نماء فوزاً مثيراً وشاقاً على الكرامة، وذلك بثلاثة أشواط لواحد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٧_٢٥) لصالح الكرامة، فيما حصد نماء ثلاثة أشواط متتالية، حيث تفوق في الشوط الثاني بنتيجة (٢٥_٢٢)، الثالث (٢٥_١٩)، والرابع (٢٥_٢٢).
قاد اللقاء تحكيمياً رجب عبيد أولاً، سمير المقيد ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، ناصر زقوت، ومحمد صافي على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.