كهربا يحتفل بالسوبر مع شريف وأشرف بشكل خاص

الرياضية أون لاين / وكالات

حرص محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، على الاحتفال بعلم فلسطين، بعد الفوز على الرجاء المغربي وحصد لقب السوبر الأفريقي مساء اليوم.

وحصد الأهلي اللقب الإفريقي بعد الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، في العاصمة القطرية الدوحة.
واحتفل كهربا بعلم فلسطين برفقة زميليه محمد شريف وأيمن أشرف، فيما علق الأخير عبر حسابه على تويتر بالقول: "فلسطين في القلب".
وأهدى كهربا لقب السوبر الأفريقي لجماهير الأهلي بالقول: "مبروك لأعظم جمهور في العالم. هذا السوبر لكم أنتم لمساندتكم الدائمة لنا".
كان كهربا قد استبعد من قائمة السوبر اليوم وكان خارج حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني في اللقاء.
وقال مصطفى شوبير حارس الفريق الثالث: "الأهلي قدم مباراة قوية وأدى بشكل مميز منذ البداية خاصة في الشق ‏الهجومي، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الوقت الأصلي والفوز بركلات الترجيح التي ‏تدرب عليها الفريق بشكل جيد".‏
وأكد شوبير، أنه كان واثقًا من تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي رغم تأخر الفريق بهدف ‏منذ الشوط الأول، خصوصا أن أداء اللاعبين في أرض الملعب وإصرارهم على الفوز باللقب كان ‏واضحًا منذ البداية.‏
واختتم مصطفى شوبير تصريحاته، بالتأكيد أن جماهير الأهلي لم تقصر مع الفريق، ودائمًا ‏ما تكون كلمة السر في التتويج بالبطولات..