إقامة حفل تتويج الفائزين الأسبوع المقبل

اختتام منافسات بطولة الراحل "موسى سابا" للتنس الأرضي بجمعية الشبان بغزة

الرياضية أون لاين / غزة- اعلام الأتحاد
اختتمت مساء الاثنين منافسات الراحل "موسى سابا" الرابعة للتنس الأرضي على ملاعب جمعية الشبان مدينة غزة ، بإقامة اللقاءين الختاميين للبطولة لفئتي الشباب والرواد ، بحضور أ.حسيب نائب رئيس اتحاد اللعبة ، مجلس إدارة أعضاء الاتحاد ، وحشد من محبي اللعبة.
وقد كان الفوز في الزوجي المتألق ، وقد شهد الزوج الأخير. خالد محمد اسماعيل وأحمد إسماعيل ؛ حيث تربعا على المركز الأول للبطولة ؛ في حين حصل الزوجي المميز سامر اللدعة ، وشريكه عبد الله مسعود على المركز الثاني بالبطولة.
كما حقق المخضرمان محمد اسماعيل وشريكه مضر النواتي فوزهم في الختامي الثنائي فخري حمدان وسمير عرفات في مباراتهم النهائية ؛ ليحصدا كأس البطولة لفئة "الرواد".
ووجه أ.حسيب الراعي الشكر والتقدير للراعي الرسمي للبطولة نجل المرحوم "موسى سابا" وأعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية ولجانه ، وحكام اللقاءات على مساهمتهم في إنجاح هذه البطولة.
وقال: إن هذه البطولة في ذكرى رحيل المناضل "موسى سابا" الذي كان الداعم الأول لهذه اللعبة "التنس الأرضي" منذ نشأتها ؛ ووقعت منافسة البطولة هذا العام مع ذكرى الاستقلال ، الرمز أبو عمار.
أضفتها إلى البطولة على ملعب التنس بالجمعية على مدار أسبوع ، واشتملت على فئتي الشباب تحت 45 عام ، وفئة المخضرمين لكبار السن ، ترقيتي ، ترقيتي ، ترقيتي ، 28 ، ترقيتي.
بدوره عبر نجل الراحل "سابا" عن سعادته باستاستسترو البطولة ؛ مشيراً إلى أن هذا المكان شكل دوما حاضنة لأبنائنا من مختلف التوجهات ، وبالقائمين على هذا الصرح الرياضي العريق.
وقد قرر الاتحاد حفل التتويج وتسليم الكؤوس للفائزين مساء يوم الاثنين القادم ، بحضور شخصيات واقامة مباراة استعراضية بين الفائزين في نفس المكان.