الوادية ...افتتاح مقر الأولمبية وثيقة تاريخية على عظمة الانجاز وقوة الإرادة الفلسطينية

الرياضية أون لاين : كتب - أسامة فلفل
قال د. خالد الوادية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية المنتخب ، في سياقات التاريخ نجد أن الرياضة الفلسطينية كانت تشكل عنصر وحدة وتعبر عن آمال وتطلعات الشباب الفلسطيني.

 اليوم مع بواعث الثورة الرياضية التي تشهدها الساحة الرياضية والتي تحققت في ظل باعث النهضة الفريق جبريل الرجوب ،نشاهد التحولات والقفزات النوعية على مختلف المستويات، ويضيف لعل افتتاح مقر اللجنة الأولمبية الجديد بمنطقة الرام شمال القدس يبرز رؤية القيادة الرياضية واستشرافها للمستقل، والاستمرار في عملية ترسيخ معالم وعناوين السيادة الرياضية التي هي جزء أصيل من السيادة الوطنية.

 ويؤكد د. الوادية أن عرس انتخابات اللجنة الأولمبية والذي تزامن مع الحدث الأبرز افتتاح مقر اللجنة يعطي دلالات على ما يحمله المستقبل من انجازات عملاقة في ظل قيادة حكيمة .

 ويقول د. الوادية اليوم لا خوف على المشروع الرياضي الكبير ، طالما هناك قيادة تحمل اصرار وإرادة على تعظيم الحالة الرياضية بالإنجازات التي تحاكي العصر ، وتجسد وحدة الوطن والرياضة الفلسطينية .

 وأشار الوادية إلى أن حرص وتطلعات القيادة على مأسسة العمل من خلال وحدة السياسات الإدارية والمالية والفنية ، والمحافظة على المنجزات ، وحمايتها يبرز حجم المسؤولية الوطنية التي يحملها الفريق جبريل الرجوب ، والحرص على السير في الطريق والاتجاه الصحيح لتجاوز التحديات والتحليق في فضاء الانجازات.

 واختتم الحديث قائلا اليوم أصبح شهر نوفمبر وثيقة تاريخية بما يحمله من انجازات عملاقة وقوة إرادة فلسطينية تبشر بمستقبل زاهر للرياضة الفلسطينية .