الهيئة الادارية لمركز بلاطة تهنیء نظيرتها في شباب نابلس بمناسبة نجاح انتخاباتهم

نابلس- اللجنة الاعلامية للمركز 

ضمن سعيها الحثيث الی تعميق العلاقات بينها وبين اندية المحافظة قامت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة بزيارة هامة الی نادي شباب نابلس وذلك من اجل تهنئتهم بانتخاب هيئة ادارية جديدة ، وضم الوفد كل من مراقب المركز عماد زكي وامين السر ماهر حرب والمديرالتنفيذي اسامة الدسوقي وعماد شتيوي مسؤول العلاقات العامة والاعلام وأعضاء الهيئة الادارية غسان ندی ونضال البدرساوي والناطق الاعلامي احمد عودة.

هذا وقد رحب امين سر نادي شباب نابلس الاخ مأمون شاهين بالحضور رفقة زملائه في الهيئة الادارية جمال الميناوي وزياد صوان وأحمد أبو نعمة وزياد الصابر ، وأعرب عن اعجابه بالاستقرار المالي والاداري الذي يمر به المركز علی الرغم من خوضه غمار دوري المحترفين وما يتطلبه ذلك من عمل شاق وأكد علی العلاقة التاريخية بين نادي شباب نابلس ومركز بلاطة وافتخاره بثباته في دوري الاحتراف وتمثيله لأندية المحافظة بشكل لافت. 
وتحدث مراقب المركز عماد زكي وقدم التهنئة بانتخاب هيئة ادارية جديدة لقيادة النادي واعرب عن اهمية الاتصال والتواصل بين الاندية من اجل النهوض بالواقع الرياضي في المحافظة. ودارت بعد ذلك جلسة نقاش شارك فيها جميع الحضور مستعرضين اهم انجازات نادي شباب نابلس خاصة في الالعاب الفردية كالملاكمة وتنس الطاولة وغيرها في الفترة الاخيرة ومشاركة لاعبيه في تمثيل فلسطين في المحافل الدولية.

فيما تحدث عماد الدين شتيوي عن تطور مركز بلاطة وافتتاحه صالة للياقة البدنية وكمال الأجسام وغيرها من الانجازات واكد اشتيوي على استمرارية اللقاءات بين الاندية
وقام عماد زكي بتقديم درع تذكاري الی الهيئة الادارية لنادي شباب نابلس وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة وقدم شكرهم علی حسن الضيافة والاستقبال.