لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مطلوب حراك إعلامي ورياضي لإسناد الفدائي

الرياضية أون لاين : كتب / أسامة فلفل 

دافع الإنجاز من الدوافع المهمة، وهو يعمل على تحقيق التوافق النفسي، ويسهم في الوصول للأهداف وتجاوز الصعاب وتحقيق الطموح وكتابة التاريخ، وتثبيت حقائق على الأرض، وخلق واقع جديد يتناغم مع الحالة المشرقة التي تواكبها الرياضة الفلسطينية. 

اليوم الفدائي الوطني لكرة السلة في حاجة لدعم ومناصرة الكل الفلسطيني، كي يصبح المستحيل ممكنا أمام حالة الدعم والاسناد المعنوي، التي سوف تشكل قوة طرد مركزية لزيادة الجهد والعرق والتضحية والثبات والصمود وانكار الذات، وكسر كل قواعد التحديات وتحقيق الطموح وكتابة انجاز مشرف في هذه المشاركة المهمة. 

اليوم وفي هذا الحدث التاريخي للمشاركة الفلسطينية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021 لكرة السلة، ممثلة بالفدائي الوطني لكرة السلة سفير الرياضة الفلسطينية، ندرك تماما أن مستويات الأداء ومعاير الامتياز والانتماء والحضور الذهني والفكري واللياقة البدنية، وثقافة الفوز التي تتمتع بها كتيبة الفدائي تحمل الطموح والمثابرة، والاهتمام بإضافة انجاز رياضي جديد لسجل إنجازات الرياضة الفلسطينية. 

إن قوة المشاركة والأداء لمنتخبنا الفدائي هي الانعكاس الطبيعي لما وصلت إليه الرياضة الفلسطينية من تطور وتفوق وقدرة على المنافسة واللعب مع الكبار ومقارعتهم وانتزاع النتائج المشرفة، والتحليق في سماء المجد والعزة، وإيصال رسالة الرياضة الفلسطينية بمضامينها الوطنية. 

اليوم مطلوب حراك إعلامي ورياضي وجماهيري وشعبي لإسناد الفدائي الوطني لكرة السلة، حيث هذا الحراك سوف يعمل على تحفيز اللاعبين والجهاز الإداري والفني لبذل ما يستعطون من الطاقة والعرق والجهد والنضال في سبيل تحقيق انجاز وطني جديدة للرياضة الفلسطينية. 

التفاعلات المجتمعية وتناغمها مع الحراك الإعلامي والرياضي في هذا الوقت بالذات مهمة وضرورية لشحن وشحذ همم الرجال واسنادهم، وعلى الإعلام الرياضي بمختلف تخصصاته ومستوياته أن يعمل في هذا الوقت على إيجاد المناخ الداعم للفدائي وممارسة الدور الوطني المطلوب لتعظيم قيم الانتماء وتفجير الطاقات الإبداعية عند أفراد كتيبة الفدائي الوطني. 

ختاما ... 

يجب أن يدرك الجميع أن تحقيق الإنجاز والوصول للطموح وإضافة نتائج مشرفة سوف يكون بمثابة خطوة على طريق الإنجازات المتواصلة التي تحققها الرياضة الفلسطينية على كافة المستويات في ظل القيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب.