لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

أمواج تحتفي ببعثة بلاطة وتكرم البهداري وصالح

الرياضية أون لاين : عزة

أقامت مؤسسة أمواج الرياضية حفل استقبال لبعثة نادي مركز شباب بلاطة، تخلله العديد من الفقرات أبرزها تكريم النجمين عبداللطيف البهداري ومحمد صالح وذلك مساء يوم أمس الجمعة في فندق الموفنبيك غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية، على رأسهم القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر، د. أسعد المجدلاوى نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، رجل الأعمال علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال، وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمكتب الحركي الرياضي لحركتي فتح وحماس وشركة أوريدو ونجوم المنتخب الوطني السابقين ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وجاء ذلك في ظل استضافة المؤسسة ورئيسها الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لبعثة الأشقاء في بعثة مركز شباب بلاطة.

وقال هنية:” نقف اليوم أمام مشهد عظيم يمثل عرس وطني ورياضي فلسطيني بامتياز بوجود أبناء جبل النار ومخيم الثورة والشهداء والكرامة على أرض غزة ومدينة رفح التي تمثل قلعة الشهداء والقادة العظام”.

وأضاف هنية أن الأسرة الرياضية تحتفل بتواجد أشقائهم في نادي بلاطة بغزة في هذا التوقيت الذي يتآمر فيه الجميع على القضية الفلسطينية من خلال مؤتمر الخيانة في البحرين، لنوجه رسالة الجسد والوطن والدم الواحد والوحدة التي تجسدت في رياضيتنا الفلسطينية ومن خلفها القيادة السياسية.

وأكد هنية أن اللقاء بصبغته الرياضية يحمل رسالة وطنية بامتياز، موجهاً التحية لرئيس النادي واللاعبين الذين تم منعهم من دخول غزة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

ووجه هنية شكره لاتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب على جهوده الكبيرة من أجل إقامة نهائي كأس فلسطين بين أبطال المحافظات الشمالية والجنوبية.

من جهته نقل أبو سليم تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، مؤكداً أن اتحاد الكرة يفتخر باللقاء الذي جسد الوحدة الوطنية والرياضية، مقدماً شكره لهنية ولمؤسسة أمواج لدورها الكبير في خدمة الرياضة الفلسطينية.

بدوره قدم رائد سناكرة ممثل نادي بلاطة شكره الكبير للمنظومة الرياضية في غزة على حفاوة الاستقبال، ونقل تحيات رئيس النادي السيد نمر شرايعة الذي لم يتمكن من القدوم إلى غزة بسبب منع الاحتلال الإسرائيلي إصدار تصريحه لمرافقة البعثة.

وقال سناكرة: ” نقف اليوم أمام عظمة وصمود وبطولات الأشقاء في غزة، ووحدة الدم والجسد يتجسد من خلال هذا اللقاء التاريخي الذين يجمع بين الأشقاء”.

وفي نهاية اللقاء كرمت مؤسسة أمواج بعثة نادي بلاطة ونجوم المنتخب الوطني عبد اللطيف البهداري ومحمد صالح.