خروج مبكر لألعاب المبارزة والجودو من الدورة الآسيوية

الرياضية-وكالات

ودع لاعبو فلسطين في المبارزة والجودو منافسات دورة الالعاب الآسيوية المقامة في مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية، مبكرا.

وأنهت اللاعبة حنين الزمر مشاركة فلسطين في منافسات المبارزة، بخوضها 5 مواجهات أمام ماكاو والصين وهونغ كونغ والصين تايبيه ومنغوليا، وجمعت 15 نقطة.

 واعتبرت الزمر أن مشاركتها كانت فرصة جيدة لها بالاحتكاك مع أفضل لاعبي القارة الآسيوية باللعبة، معربة عن أملها بتحقيق نتائج أفضل في مشاركتها المقبلة.

من جهته، اختتم لاعب منتخبنا الوطني للجودو عدي الثواب مشاركته في منافسات فئة 90kg، بخسارته أمام إيران، كما خاض لاعب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال زكريا حمادة أول المنافسات بالمشاركة في وزن 69kg، بمجموع 227kg.

كما استهلت السباحة مشاركتها بسباقات 50 و100م، وخاض محمد عبده وسابين حزبون، منافسات 50 و100 حرة وظهر، حيث سجل عبده رقما جديدا له وهو 29.29 في سباقات الظهر، بينما سجلت سابين حزبون الرقم 1:03.46 في سباقات 100 حرة، دون التأهل للأدوار النهائية.

وسيختتم عبده مشاركته في المنافسات يوم غد الثلاثاء في سباق 50 م حرة، بينما ستفتتح اللاعبة سالي الأطرش مشاركتها بخوض سباق 50م ظهر.

وتعرض منتخبنا الأول لكرة السلة، اليوم الاثنين، لهزيمة ثالثة على التوالي في دورة الألعاب الآسيوية الجارية في مدينة إنشيون، أمام منتخب السعودية بنتيجة 71-89.