بعد حصول العداء الواعد

الأولمبية تكرم بعثة فلسطين لألعاب القوى المشاركة في بطولة غرب آسيا للأندية بقطر

الرياضية أون لاين : غزة-إعلام اللجنة الأولمبية

كرم نائب رئيس اللجنة الأولمبية د. أسعد المجدلاوي بعثة منتخب فلسطين المشاركة في بطولة غرب آسيا للأندية ، بعد حصول العداء الواعد "علام العمور" على برونزية البطولة في سباق 3000م، والتي أقيمت مؤخراً في إمارة قطر خلال الفترة من 16-19 من مارس الجاري في نادي "قطر الرياضي" بمشاركة العشرات من الأبطال من 14 دولة آسيوية مختلفة.

 وحضر حفل التكريم كل من الأمين العام المساعد محمد العمصي، وعضو المكتب التنفيذي للجنة السابق عصام قشطة، ود. تامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، وعضو الاتحاد، ورئيس البعثة أ .أحمد عبد الهادي ومجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي للاتحاد والأبطال المكرمون، ووالد اللاعب المتوج بالبرونزية.

واستهل د. المجدلاوي الحديث بالثناء على الأبطال، وإصرارهم على المنافسة في سباقات البطولة، واجتهادهم  كما أشاد بإنجاز اتحاد ألعاب القوى، وانتظام أجندته وبطولاته في مواعيدها المحددة.

 واعتبر د. المجدلاوي أن اتحاد ألعاب القوى يعد من الاتحادات التي تعول عليها اللجنة الأولمبية في تحقيق النجاحات والإنجازات، واعتلاء منصات التتويج في البطولات المختلفة، كما أصبح الاتحاد يشكل منظومة وطنية متكاملة في جميع مجالاته، ويعمل بروح الفريق الواحد في محافظات الوطن.

بدوره قال الأمين العام المساعد: إن اتحاد العاب القوى بات يسير على الطريق الصحيح، ويراكم الإنجازات مثنياً على جهود البعثة المشاركة  في البطولة ؛ مشيدا كذلك بتوجه الاتحاد نحو الاهتمام بالأبطال، والاشبال الواعدين في المدارس، ومؤسسات التعليم العالي، ومتابعتهم باستمرار.

أما نائب رئيس الاتحاد د. تامر العبسي فقد أشاد باللفتة الكريمة من اللجنة الأولمبية باستقبال البعثة، وتكريم هؤلاء الأبطال للواعدين، معتبراً ان اللجنة تعد حاضنة الرياضة الفلسطينية، وعملت جاهدة من أجل مشاركة هؤلاء الأبطال في هذه البطولة، والتواصل معهم بشكل دائم.

كما تحدث رئيس البعثة "عبد الهادي" عن طبيعة المنافسات التي شارك بها أبطال فلسطين ، ومنافستهم حتى النهاية مع أبطال آسيا المشاركين في مختلف سباقات البطولة، كما تحدث اللاعبون المشاركون، ووجهوا الشكر لاتحاد اللعبة، واهتمامه الدائم بارتقاء مستوياتهم، واللجنة الأولمبية على استقبالها لهم، وتكريمهم.

وقدمت اللجنة الأولمبية في نهاية اللقاء درعاً تكريميا للعداء علام العمور، كما وزعت الشهادات التقديرية على باقي المشاركين، ورئيس ومدرب عدائي البعثة.

وكانت فلسطين قد شاركت في البطولة ببعثة مكونة أحمد عبد الهادي رئيسا للبعثة، والإداري عضو الاتحاد ساهر جودة، والمدرب محمود يوسف من العدائين: علام العمور المتوج ببرونزية سباق"3000" م، وتامر القاعود في سباقي" 1500 – 3000"م ،وعبد الرحمن فرحات في سباق"400"م،وعمر فياض في سباقي"100 – 200"م، وكريم ريان في سباق"800"م.