لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نادي الجلاء الفلسطيني يتفق على توقيع اتفاقية توأمة مع نادي الزرقا المصري.

الرياضية أون لاين : 

نجحت رابطه محبى وعشاق النادى الاهلى المصرى بفلسطين بقيادة الكابتن علاء خالد وفى اطار جهودها المتواصلة فى خدمة الرياضه الفلسطينية وتوطيد العلاقات الاخوية والتاريخيه بين الشعبين الفلسطينى والمصرى على عقد اتفاقية توأمة لنادى الجلاء الرياضى مع نادي الزرقا الرياضي بجمهورية مصر العربية بمحافظة دمياط وذلك مساء الأحد 25-3-2017 بحضور النائب في مجلس الشعب المصري سمير موسى رئيس نادي الزرقا الرياضى.
حيث تم توجيه الدعوة للكابتن “ ضياء زهيرالزهري” احد مؤسسى الرابطه وعضو مجلس ادارة نادى الجلاء الرياضى الذي يقوم بجولة في العاصمة المصرية القاهرة لزيارة النادي وكان في استقباله النائب “سمير موسى” رئيس نادي الزرقا وأعضاء مجلس إدارته وعدد من أبناء النادي.

 وقد وافق النادي على إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول بنادي الجلاء يشمل المبيت في الفندق واستخدام الملعب الخاص بالنادي للتدريبات وتسهيل إجراءات دخول البعثة إلى جمهورية مصر العربية, على أن يتم التشاور على تحديد الوقت المناسب للزيارة. 

وقد وجهت الرابطه خالص الشكر والتقدير للنائب موسى على حسن الضيافه والاستقبال لممثل الرابطه وتمنت لمصر وشعبها مزيدا من الامن والامان والاستقرار .