أبو حشيش" الحاسم" كلمة السر في فوز نماء على المجمع

الرياضية أون لاين / غزة _ إيهاب أبو الخير
قاد محمد أبو حشيش مهاجم فريق نماء فريقه لفوز غال وثمين على فريق المجمع الإسلامي بهدفين مقابل هدف في انطلاقة مرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة، ليهدي فريقه ثلاث نقاط حاسمة بهدفة الحاسم في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب محمد أبو تريكة "نماء" شرق مدينة جباليا.
وقال أبو حشيش: لعبنا لآخر دقيقة من المباراة امام فريق قوي وعنيد، ولكن إصرار الفريق كان وضاحاً للخروج بنتيجة إيجابية لتكون بمثابة الانطلاقة القوية للفريق في مرحلة الإياب فكان الهدف الثاني تتويجاً لمجهود زملائي.
الحاسم أعرب عن سعادته بتسجيله للهدف الثاني في الوقت القاتل من عمر المباراة، مشيراً إلى انه كان يتوقع تسجيل هدفاً في المباراة، متمنياً مواصلة مشوار الفوز خلال المراحل المقبلة.
وأهدى أبو حشيش الهدف لوالده الذي كان حاضراً في المباراة مؤكدا بأن والدة كان متفائلاً بتسجيله للهدف، وكذلك لجماهير الفريق وإدارة النادي وجهازه الفني والإداري بقيادة الكابتن علاء علوان.
يشار إلى أن أبو حشيش انضم لصفوف الفريق قادماً من فريق الصداقة على سبيل الإعارة حيث ظهر بمستوى مميز من خلال اطلالته الأولى مع الفريق في بطولة الكأس.