نظمها الاتحاد بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية وبرعاية " شركة غطاس حاكورة "

لاعب المجمع حسام الباز ينتزع لقب بطولة كاس فلسطين الفردية لكرة الطاولة

غزة-محمد حجاج

انتزع لاعب نادي المجمع الإسلامي حسام الباز لقب بطولة كاس فلسطين الفردية لكرة الطاولة، والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مساء الجمعة ، وبالشراكة والتعاون مع جمعية الشبان المسيحية وبرعاية " شركة"  مجوهرات غطاس حاكورة وأولاده " بمدينة غزة.

وأقيمت البطولة بمشاركة 48 لاعبا موزعين على 18 ناديا من اندية الجمعية العمومية للاتحاد ، واستمرت حتى ساعات المساء ، وشهدت البطولة مستوى مرتفعا وراقيا بين نخبة بارزة من عتاولة اللعبة بالأندية الغزية  طوال أدوارها وصولا الى اللقاء النهائي.

وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والتزم المشاركون فيها بالالتزام بقسم البطولة لأول مرة والتي تحض على الالتزام بالروح الرياضية؛ مما اضفى المزيد من الحماس والإثارة على لقاءاتها التي نالت اعجاب محبي الكرة الصغيرة.

وفي ترتيب اللاعبين فقد ظفر لاعب المجمع حسام الباز بالمركز الأول وكاس البطولة، وحصل لاعب الجزيرة اسعد ارحيم على درع المركز الثاني ؛ فيما حصل على المركز الثالث كل من محمد مهدي من خدمات المغازي وعبد الله موسى من شباب كندا.

وفي نهاية البطولة قام مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية ومجلس إدارة الاتحاد وراعي البطولة سعد حاكورة من شركة مجوهرات "غطاس حاكورة" ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني بتوزيع الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية على الفائزين في البطولة .

ووجه امين السر بالاتحاد مصباح العسقلاني شكر وتقدير الاتحاد الى الجمعية التي احتضنت فعاليات البطولة على طاولاتها، ومجموعة مجوهرات "غطاس حاكورة " على رعايتها الكريمة للبطولة التي تعد الأولى للاتحاد خلال العام الجاري 2017م.