فان خال: من السهل توظيف لاعبين بقيمة 150 مليون جنيه

فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي

فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي

 

الرياضية - وكالات

كد الهولندي لويس فان خال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه من السهل عليه أن يوظف ويجانس لاعبيه الجدد الذين كلفوا خزائن النادي ما يقارب 150 مليون جنيه إسترليني.

النادي الإنجليزي كان الأكثر صرفا بين أندية العالم في سوق انتقالات هذا الصيف، حيث استطاع أن يستقطب كلا من أنخيل دي ماريا وراداميل فالكاو ولوكا شاو ودالي بليند وماركوس روخو.

وقبيل لقاء كوينز بارك رينجرز في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الأحد، تحدث فان خال لصحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية قائلا: “توظيف هذا العدد من اللاعبين الجدد في فريق جديد ليس صعبا بالنسبة لي، فأنا سأضع خبرات 25 عاما في هذا الفريق، وهذه الأمور اعتدت عليها، كما أن المدرب يرى مسبقا ماذا يريد أن يقدمه اللاعبين له”.

وقال المدرب المخضرم: “نريد دائما شراء أفضل اللاعبين في مراكزهم، ونحن عملنا أفضل من غيرنا في سوق الانتقالات هذا الصيف، رغم أننا لن نشارك في البطولات الأوروبية”.

وأردف: “الجماهير تتوقع بكل تأكيد الانتصار في كل مباراة مع هذا الكم من النجوم، لكن عليهم أن يعلموا جيدا أننا سرحنا 14 لاعبا وجئنا بستة لاعبين جدد، أي أننا أمام 20 لاعبا في غرف تبديل الملابس لا يعرفون بعضهم الآخر. جيل رحل وجيل قادم”.