قرارات مهمة لادارة شباب الخليل حول المشاركة الخارجية والاعلاميين


 الخليل- ناصر المحتسب/الدائرة الاعلامية-

قررت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل الرياضي في جلستها الأخيرة عدة قرارات هامة على صعيد العمل الجاد للتحضير للمشاركة التاريخية لفريق العميد في بطولتين هامتين عربية وقارية, منها اقامة معسكر تدريبي محلي وآخر في الأردن الشقيق بداية الأسبوع المقبل.
على صعيد آخر  قررت ادارة النادي مقاطعة الناطق الاعلامي السابق لنادي اهلي الخليل محمود القواسمي, وحظرت على جميع لجان وكوادر ولاعبي النادي التعامل معه بشكل نهائي نتيجة الأخبار المسيئة للعميد وجماهيره التي يعمل على نشرها بطريقة مشبوهة ومسيئة.
 واهابت ادارة النادي بجميع وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية ومواقع التواصل الاجتماعي عدم التعاطي معه نهائيا فيما يخص اخبار العميد, وستتخذ ادارة النادي الاجراءات القانونية بحق كل من تسول له نفسه الاساءة للعميد وفريقه وجماهيره العريضة من خلال بث الشائعات المغرضة بحق النادي وجماهيره.
 من ناحيته توجه رئيس الدائرة الرياضية لنادي شباب الخليل خميني الأطرش بالشكر والتحية والتقدير لكل الاعلاميين الذين يبذلون جهدا طيبا ووطنيا مسؤولا تجاه العميد وجماهيره الوفي’ في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ النادي المقبل على اعظم مشاركة في تاريخه المجيد, واعتبر الأطرش أولئك الاعلامين جنودا اوفياء في صفوف الرياضة الفلسطينية على وجه العموم, وشباب الخليل بشكل خاص, كما تمنى خميني الأطرش التوفيق والنجاح لهم في حياتهم العائلية والعملية حاضرا ومستقبلا. 
 كما توجهت ادارة النادي بالتحية والتقدير للإعلامي مدير التحرير في صحيفة الرأي الأردنية (مفيد حسونه), على جهوده المخلصة الدؤوبة التي يبذلها في الاعداد والتحضير للمعسكر التدريبي الذي سيقيمه فريق النادي في عمان العرب الأسبوع المقبل, وكذلك التحضير لمباريات الفريق البيتية على ستاد عمان الدولي في البطولة العربية التي يشارك فيها فريق العميد لأول مرة في تاريخه.
 من جانبه أعرب حسونه عن بالغ سعادته بتكليف ادراة النادي له رسميا للاعداد والتحضير لهذه المشاركة الوطنية التاريخية, واعتبر نفسه جنديا في المواقع الأولى المتقدمة في صفوف اسرة عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), مبديا فخره واعتزازه بأسرة العميد الوجه المشرق للرياضة الفلسطينية وبأبناء مدينته خليل الرحمن.