وزارة الشباب والرياضة تطلق بطولات الأقصى للناشئين

غزة- الرياضية اون لاين

انطلقت صباح يوم الجمعة 25 الجاري بطولتي الأقصى للناشئين على التوالي والتي تنظمها دائرة الرياضة للجميع في وزارة الشباب والرياضة، وذلك للفئة العمرية (2003) على ملعب فلسطين المعشب والفئة العمرية (2004) على صالة الشهيد سعد صايل ، وبحضور أ. أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية وبمشاركة 16 ناديا ، حيث اسفرت نتائج مباريات اليوم الأول على التالي:

 

بطولة الفئة ( 2003) على ملعب فلسطين المعشب:

في المجموعة الاولى تعادل نادي الوفاق مع نادي الزيتون بنتيجة هدفين لكل فريق .

في المجموعة الثانية  فاز نادي خدمات الشاطئ على نادي المشتل بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين ، وفاز نادي الجزيرة على نادي الشجاعية بنتيجة 4 اهداف مقابل 3 أهداف .

 في المجموعة الثالثة فاز نادي غزة الرياضي على نادي خدمات جباليا بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 اهداف ، وفاز نادي الهلال "أ" على نادي الصداقة بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء.

في المجموعة الرابعة فاز نادي شباب الزيتون على نادي المجمع بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وفاز نادي خدمات البريج على نادي الهلال "ب" بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

 

بطولة الفئة (2004) على ملعب صالة الشهيد سعد صايل:

في المجموعة الاولى تغلب نادي شباب الزيتون على نادي الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

في المجموعة الثانية تغلب نادي الصداقة على نادي شباب جباليا بنتيجة 4 اهداف مقابل لا شيء، وتغلب نادي غزة الرياضي  على نادي الزيتون بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف واحد.

في المجموعة الثالثة تغلب نادي الوفاق على نادي الشجاعية بهدفين مقابل هدف واحد.

في المجموعة  الرابعة تغلب نادي الهلال "ب" على نادي الشاطئ بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين.

 

يذكر أن اللجنة المشرفة على البطولة تتكون من محمد نبيل أبوعيطة رئيسا وعضوية كل من محمود مسعود وأحمد الخطيب ، هذا وتستكمل مجريات البطولة كل يوم اثنين وخميس وجمعة من كل اسبوع عدا بطولة ( 2003) على ملعب فلسطين صباح وعصر الجمعة من كل أسبوع.