أبناء البحرية يخطفون نقطة ثمينة من حامل اللقب

الرياضية أون لاين / وكالات 

فرض خدمات الشاطئ التعادل الايجابي على حامل اللقب خدمات رفح بهدف لكل فريق، ليحصد كل فريق أول نقطة في مشواره.

شوط أول متوسط المستوى بين الفريقين، وظهر على اللاعبين التأثر لعوامل ارتفاع حرارة الجو، فغابت الفنيات واللعب الهجومي، وانحصر اللعب في وسط الميدان.

فحاول خدمات رفح استغلال عامل الأرض، فسيطر عن استحياء وحاول التهديد عبر التسديد لمحمد الجرمي دون أي خطورة على الحارس أمير الكرد.

وسعى الضيف خدمات الشاطئ، نحو الظهور هجوميا إلا أن محاولات سليمان العبيد لم تشكل أي خطورة في ظل اعتماده على الهجمات المرتدة.

ومع مرور نصف ساعة من عمر الشوط، مرر رامي البيوك كرة أرضية على قدم محمد الجرمي، الذي لم يتردد في ترجمتها هدف في شباك الكرد د 32.

هدف رفع من رتم المباراة فبدأ الشاطئ يتحرر من مكانه في المنطقة الدفاعية، واستغل الهندي غياب تمركز لاعبي الخدمات في منطقتهم، فمرر كرة سحرية على قدم العبيد الذي انفرد بالحارس احمد ضهير ليسجل هدف التعادل مع الدقيقة الثالثة من الوقت البدل من الضائع، ليخرج الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

شوط ثان، بدأ البحرية في الضغط من وسط الملعب، وسنحت فرصة خطيرة للتقدم بالنتيجة لكن رأسية علاء إسماعيل علت من فوق العارضة بقليل.

وحاول خدمات رفح السيطرة على وسط الملعب، لكن لم يتمكن من ذلك في ظل تمركز جيد للاعبي الشاطئ، فمرر أنس الشخريت كرات عديدة دون حضور للمهاجمين.

ويدفع محمود المزين بأول تبديل لخدمات رفح بدخول علي القاضي بدلا من رامي البيوك، ودخول حسن أبو حبيب بدلا من زياد التلمس.

ولم يشهد اللقاء أي أحداث تذكر، فظل اللعب تعاوني بين اللاعبين، لتنتهي بالتعادل بهدف لكل منهما.

أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده عدنان حنيدق واحمد شبير، ومحمود أبو مصطفى رابعا.